الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



تاخير دوام جامعات نتيجة الظروف الجوية - تحديث

وزارة التعليم العالي



الوكيل الاخباري - قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الأحد الموافق 9/2/2020 إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا للطلبة والعاملين إلا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك، نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

 

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات الغاء المحاضرة الاولى للطلبة ليوم غد الاحد الموافق 9/2/2020 والتي تبدأ في تمام الساعة الثامنه والنصف وتنتهي في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.

 

كما قرر الدكتور خريسات تأخير الدوام الرسمي للموظفين في الجامعة إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية.

 

كما قرر الدكتور نجيب ابو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال تاخير دوام الطلبة والعاملين يوم غد الاحد حتى الساعة العاشرة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة . 

 

كما ونظرًا للظروف الجوية السائدة، وحرصًا على سلامة الطلبة و العاملين في الجامعة الهاشمية، فقد تقرر تأخير بدء دوام يوم غد الأحد الموافق ٩-٢-٢٠٢٠ لغاية الساعة (٩) صباحًا باستثناء العاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك فيتم الترتيب مع مديرهم المباشر.

 

 

  
وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية د. محمد خير الحوراني تأخير دوام صباح يوم غدٍ الأحد الموافق ٩/٢/٢٠٢٠ لغاية الساعة العاشرة صباحاً، نظراً للظروف الجوية السائدة حفاظاً على سلامة الطلبة والموظفين، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غدا الأحد ، إلى الساعة العاشره صباحا نظرًا للظروف الجوية وحرصًا على سلامة الجميع في الجامعة.

 


وأعلنت جامعة مؤتة عن تأخير دوام الطلبة والعاملين والمدرسة النموذجية للساعة العاشرة من صباح يوم غد نظرا للظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة والمدرسة النموذجية.

وشدد كفافي أن هذه الاجراءات تهدف بالدرجة الأولى للمحافظة على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، موضحا أنه سيستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

 


 قرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً للطلبة والعاملين باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك، نظراً للأحوال الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الجميع.

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا للطلبة والعاملين في الجامعة، نظرًا للظروف للجويه السائدة.
 
قررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد إلى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة الجميع.

واستثنى القرار من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

قرر رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد 9-2-2020 الى الساعة العاشرة صباحا بدلا من الساعة التاسعة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الموظفين والطلبة.

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها باستثناء كلية العقبة الجامعية حتى الساعة التاسعة صباحا يوم غد الاحد 9/2/2020.