الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات

1



احتفلت إدارة مكافحة المخدرات اليوم الأربعاء، بتخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات التي نظمتها لموظفي وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والإدارة المحلية ضمن خطط مديرية الامن العام لرفع مستوى الوعي لدى شرائح المجتمع الاردني كافة في الحد من آفة المخدرات.

اظهار أخبار متعلقة



وقال مساعد مدير الامن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي الذي حضر الحفل: إن مكافحة هذه الآفة الخطرة والحد من انتشارها باتت مسؤولية مشتركة بين كافة جهات ومنظمات الدولة والافراد, مشيرا الى أن جهاز الأمن العام يعمل من خلال استراتيجية أمنية شاملة في المجالات كافة للقضاء على المخدرات لما تسببه من اضرار على المجتمع والأفراد والتي تعد احد اسباب ومعيقات تطور وتقدم الدولة في مختلف النواحي.

واكد ضرورة التكاتف والعمل المنهجي لتوسيع اطر التوعية والوصول الى جميع مكونات المجتمع وتصحيح أفكار الشباب وتجنيبهم الوقوع فريسة الجرائم والآفات المتفشية من خلال نشر الوعي والتعريف بمضار ومخاطر هذه الآفة، مشيرا الى ضرورة وضع برامج توعوية جديدة تراعي مختلف الفئات العمرية والمجتمعية.

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من اثر ايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تنفذه الادارة من خلال شعبها واقسامها المنتشرة في انحاء المملكة والمعابر الحدودية. وفي نهاية الاحتفال الذي سبقه زيارة لمتحف المخدرات، وزع الدكتور العجرمي الشهادات على المشاركين.