الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تسمم عدة أشخاص لتناولهم أطعمة فاسدة في عمان

1020181114050767107217


الوكيل الاخباري - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (556) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (102) إصابة.

اضافة اعلان

في حين تم التعامل مع (703) حالة مرضية مختلفة.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع 
المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .


"إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة"
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث  تصادم وقع مابين مركبتين بمنطقة الهاشمي الشمالي / طلوع البطحاء ،  نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.


اظهار أخبار متعلقة



"إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة"
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث  تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة ام الحيران بالقرب من مقبرة ام الحيران ،  نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

"إصابة (3) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة العاصمة"
أصيب (3) أشخاص بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة في منطقة  ضاحية الاستقلال ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان  بتقديمالإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى ماركا الإسلامي ، وحالتهم العامة متوسطة.