الأربعاء 22-09-2021
الوكيل الاخباري

طفلة لحقت بوالديها والأطفال الأربعة حالتهم بين المتوسطة والخطيرة

تفاصيل جديدة ومؤثرة للحادث الذي أفجع الأردنيين وراح ضحيته زوجين

2017_8_10_22_17_14_196
توضيحية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - حادثة مأساوية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وبكى لأجلها كثيرون ، نتيجة لتفاصيلها المؤثرة ، حيث راح ضحيتها زوجين ، إثر حادث مؤسف على طريق معان، أمس السبت.

قبل عيد الأضحى بيومين ، تتحول مركبة النقل إلى أداة للقتل ، وتتحول الاجسام الغضة للأطفال إلى أجسام مضرجة بالدماء (أنقر هنا) .

وفي التفاصيل ، وفق ما صرّحت به مديرية الامن العام ، فقد وقع حادث تصادم ما بين مركبتين على طريق معان، نتج عنه وفاة زوجين - الزوج 35 عاما والزوجة 32 عاما )  اثر تعرضهما لإصابات بالغة في الجسم .

لم تقف المشاهد عند هذا الحدّ فحسب ، بل امتدت قسوتها إلى (4) أطفال وجنينين (توأم) وسائق المركبة الأخرى، حيث الإصابات البالغة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث تمّ تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث.

اضافة اعلان

 

الألم والحزن يخيمان على الأردنيين
الألم والحزن ، سيطرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، على وقع التحضيرات والتجهيزات لعيد الأضحى ، فبدلا من ارتداء ملابس العيد ، ارتدى الزوجين كفنيهما وغادرا الحياة ، مخلّفين وراءهما ذكريات أليمة .

 

وقد انهالت التعليقات والدعاء لهما كالنار في الهشيم ، امام رسالة للمعنيين بالوقوف على الطرق في جنوب المملكة ، والتي باتت بؤرة موت تحدّق بالأردنيين.

 

مدير مستشفى معان الحكومي : وفاة طفلة اليوم

ومن جهته أكد مدير مستشفى معان الحكومي ، الدكتور وليد الرواد ،أنه تم إخراج جنينين (أنثى ) ، لافتا أنهما في الشهر السابع .

 

ولفت الرواد ، الأحد لـ " الوكيل الإخباري" ، أن إحدى الطفلتين توفيت صباح اليوم الأحد نتيجة لإصابتها البالغة ، بينما ما زالت شقيقتها "التوأم"  في العناية الحثيثة ، وحالتها حرجة .

 

وفي ردّ على سؤال حول الحالة الصحية للأطفال الأربعة المصابين ، فقد أوضح أن حالتهم ما بين المتوسطة إلى خطرة ، وقال " الحادث مأساوي للغاية ، وتسبب بأضرار جسيمة ، والمشهد دموي يصعب وصفه ".

 

ولفت الرواد ، أن الحادثة ألقت بظلالها على الأردنيين، بشكل واضح ، وقال "رحم الله الزوجين ، وألهم عائلتهما الصبر والسلوان .