الأربعاء 08-05-2024
الوكيل الاخباري
 

خلال أقل من أسبوع .. 7 ضحايا غادروا الحياة غرقا في المملكة

في
توضيحية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شهد الأسبوع الحالي حوادث غرق ، في برك زراعية وسد الكرامة ، حيث راح ضحيتها (7) أشخاص، وفق رصد "الوكيل الإخباري" .

اضافة اعلان

 

المملكة ، سجّلت رقما قياسيا لحوادث غرق مأساوية ، حيث التفاصيل المؤلمة ، كان آخرها ، فاجعة وفاة (4) أطفال أشقاء أمس الثلاثاء ، الأمر الذي أثار عاطفة الأردنيين ، على وقع مطالبات الحكومة ، بإيجاد حلّ جذري لتلك المصائد التي باتت تشكّل تهديدا لحياة المواطنين.

 

وخلال الأسبوع ، فقد سجلت عين الباشا ، والشونة الجنوبية ، والبلقاء ، في أرشيف حوادثها ، مآسٍ يصعب حصر مدى الآلام في حيثياتها.

 

عين الباشا

في عين الباشا ، عُثر صباح السبت الماضي على جثتين لحدثين داخل إحدى البرك الزراعية ( أنقر هنا).

 

وأشار مصدر أمني حينها، إلى أنه تم تحويل الجثتين للطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة.

 

 

الشونة الجنوبية

وفي الشونة الجنوبية توفي فتى يبلغ من العمر 15 عاماً بعد غرقه في إحدى البرك الزراعية، الإثنين ،  بحسب متصرف اللواء الدكتور طايل المجالي (أنقر هنا

 

 

سد الكرامة في البلقاء

كما شهدت محافظة البلقاء ، فاجعة مدوية أمس الثلاثاء ، حيث عملت فرق الغطس المتخصصة والعاملة في مديرية دفاع مدني المحافظة على انتشال أربعة أطفال أشقاء تعرضوا للغرق داخل مياه سد الكرامة.

 

وقد تمّ انتشال جثث الاطفال بمساعدة المواطنين وإخلائهم الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وفتح تحقيق في الحادثة (أنقر هنا) .