الأربعاء 11-12-2019
الوكيل الاخباري



بحث ملف المتقاعدين في الأولويات

دراسة تحسم رفع رواتب المعلمين المتقاعدين

102019139132808856127



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين ، نور الدين نديم ، أنه سيتم بحث ملف المعلّمين المتقاعدين ، من خلال الجهات المعنيّة بهذا الشأن ، الفترة القادمة، حيث أن القرارات الأخيرة معنيّة بالمعلمين غير المُتقاعدين.

 

ولفت نديم ، في تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أن ملف المتقاعدين "شائك" ، وبحاجة لدراسة مُستفيضة ، وقال " من الضروري دراسة هذا الأمر بجديّة".

 

مطالب على طاولة الحوار 

وعن آلية مطالب النقابة في هذا الشأن ، أردف قائلا " سيتم طرح المطالب من خلال الحوار ، مع الأطراف المعنية ، ممثّلة بوزارة الماليّة ، ومؤسسة التقاعد المدني، والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي".

 

وأشار نديم ، بأهمية العمل بجديّة ، في هذا الجانب ، حيث أنهم - المتقاعدين - رسّخوا حياتهم وجهدهم في خدمة الوطن ، ومن الأجدر أن يتم تحقيق ما حققّته النقابة مع المعلمين "غير المتقاعدين" .

 

"الحوار كما أراد الملك ، ولن يكون هنالك أزمة جديدة" ، هذا ما قاله نديم ، ردّا على سؤال إحتمالية وجود أزمة قادمة ، في حال مناقشة هذا الملف.

 

وفي ختام حديثه ، أوضح ، أن المعلّمين المتقاعدين، جزءا لا يتجزّا من النقابة ، وأزفّ لهم البشرى بمتابعة ملفهم ، وسيكون لهم الأولويّة .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة