الخميس 02-05-2024
الوكيل الاخباري
 

ضبط مخدرات داخل أحشاء وأحذية النزلاء بالسجون – فيديو وصور

imgid127691


الوكيل الإخباري
ضبطت شعبة أمن وقائي مراكز الإصلاح والتأهيل، اليوم الأربعاء، قضيتين لمحاولة إدخال المواد المخدرة لمراكز الإصلاح والتأهيل.
وفي التفاصيل، ذكر بيان للأمن وصل "الوكيل الإخباري" نسخة منه، أنه في القضية الأولى حاول أحد النزلاء ادخال كمية من المواد المخدرة عن طريق اخفائها داخل احشائه ، فيما حاول الآخر تهريبها بواسطة حذائه .
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إن معلومات وردت للعاملين في شعبة امن وقائي مراكز الإصلاح والتأهيل حول محاولة احد الاشخاص ادخال كمية من المواد المخدرة عن طريق اخفائها داخل احشائه حيث جرى فور وصوله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل عزله ومباشرة التحقيق معه حيث اعترف باخفائه لكمية من المواد المخدرة داخل أحشائه بعد قيامه بوضعها داخل بالونات من أجل بيعها داخل مركز الإصلاح .
وأضاف الناطق الاعلامي، أنه تم اخراج ٢٨ بالوناً من جسده بداخلها ٣٤١ حبة مخدرة وقطع من مادة الحشيش المخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي .
وفي القضية الثانية أوضح الناطق الاعلامي، أنه وأثناء القيام بإدخال النزلاء الجدد في احد مراكز الإصلاح والتأهيل فقد اشتبه بأحدهم حيث جرى تفتيشه ليتم العثور على كمية من الحبوب المخدرة قام باخفائها داخل حذائه وبوشرت التحقيقات .

اضافة اعلان