الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ضبط مطلقي عيارات نارية في عمان

1024x576_main_image5c3b5828c66e1


الوكيل الإخباري- ضبطت قوات الأمن العام مطلقي عيارات نارية باحد الافراح وبحوزتهم سلاح ناري. 

اضافة اعلان

 

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، لـ "الوكيل الإخباري"، انه ومع استمرارا للجهود والتعليمات المشددة لمتابعة وضبط كافة اشكال التعامل مع السلاح واطلاق العيارات واخذ كافة البلاغات المتعلقة بها ،غاية في الاهمية فقد تعاملت مرتبات البحث الجنائي مع بلاغ ورد لمركز القيادة والسيطرة حول قيام مجموعة من الاشخاص باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في منطقة المقابلين جنوب العاصمة.

 

وأضاف السرطاوي انه وفور ورود البلاغ تم التحرك للمكان وبالسرعة القصوى وجرى ضبط شخصين وبحوزتهم سلاح ناري وبوشر التحقيقات لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما .

 

ودعت مديرية الامن العام الاخوة المواطنين لنبذ هذه السلوكيات السلبية التي تهدد حياة المواطنين مؤكدا انه لن يتم التهاون مع هذه الظاهرة الخطرة وكل من يقوم بها . 

 

كما واصدرت مديرية الامن العام تعليمات مشددة لكافة الوحدات الشرطية لمتابعة ما يرد حيالها من بلاغات او مشاهدات واتخاذ الاجراءات المباشرة لمتابعتها وضبط كل من يقوم بها واتخاذ الاجراءات الرادعة بحقهم . 

 

وشكرت الاخوة المواطنين على تعاونهم الدائم مع رجال الامن العام ومساندتهم والابلاغ عن كل من يقوم بمثل تلك التصرفات والسلوكيات السلبية ونبذها لتعزيز البيئة المجتمعية الرافضه لها .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة