الجمعة 17-09-2021
الوكيل الاخباري

ضبط 15 ألف حبة كبتاغون وكيلو حشيش بالزرقاء - صور

95501140-671C-474F-944A-53158141FBE0_w1200_r1_s
الصورة تعبيرية


الوكيل الإخباري – ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على شخصين أحدهما من جنسية عربية في مدينة الزرقاء وتضبط بحوزتهما ١٥ ألف حبة كبتاغون وكيلوغرام من مادة الحشيش المخدرة، فيما نفذت حملة في منطقة عين الباشا وألقت القبض على اربعة أشخاص من المطلوبين و مروجي المواد المخدرة .

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام شخصين أحدهما من جنسية عربية بعرض كمية كبيرة من المواد المخدرة من أجل بيعها في مدينة الزرقاء، حيث بوشرت التحقيقات.

وأضاف الناطق الإعلامي في بيان وصل "الوكيل الإخباري" نسخة منه، أنه ومن خلال التحقيقات وبعد التأكد من صحة تلك المعلومات جرت مداهمة مكان تواجد الشخصين داخل أحد المنازل والقي القبض عليهما ، وبتفتيش المنزل عثر على ١٥ ألف حبة من حبوب الكبتاجون وكيلو غرام من مادة الحشيش المخدرة.

من ناحية أخرى، نفذت كوادر الادارة صباح اليوم حملة امنية في منطقة عين الباشا للقبض على عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة ،حيث افضت الحملة بعد مداهمة اماكن تواجد أولئك الاشخاص الى القبض على اربعة منهم احدهم بحقه ٨ طلبات بقضايا المخدرات ، وضبط بحوزتهم ما يقارب ٢  كغم من مادة الحشيش و١٠٠٠ حبة مخدرة وسلاح ناري بمباكشن .

اضافة اعلان