الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ضبط 683 علبة عدسات لاصقة مزورة بعمّان- صور

scientists-create-contact-lenses-that-zoom-when-you-blink-twice__80060_
تعبيرية


الوكيل الإخباري - ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء/ مديرية المستلزمات والأجهزة الطبية وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة - المباحث البيئية 683 علبة من العدسات اللاصقة الملونة المزورة تعود لإحدى الماركات المشهورة في أحد المحال في منطقة جبل الحسين، حسب الناطق الإعلامي باسم المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتورة تماضر معايعة.

اضافة اعلان

 

وحسب بيان للمؤسسة، وصل "الوكيل الإخباري"، نسخة منه، أضافت معايعة، أنه "تم التحفظ على كامل الكمية وتوقيف المتورطين من قبل الاجهزة الأمنية تمهيدا لتحويلهم للنائب العام، كما وسيصار إلى اتلاف الكمية المضبوطة في الأماكن المخصصة".

وأشارت معايعة إلى أن العدسات اللاصقة تخضع للرقابة من قبل كوادر التفتيش العاملة على مدار الساعة في المؤسسة.

وأكدت أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تؤكد على عدم استخدام التشغيلة الموضحة في الصور المرفقة كونها مزورة ونحذر من تداولها كونها غير مطابقة للإشتراطات الخاصة بهذه المنتجات.

وتدعو المؤسسة المواطنين إلى ضرورة شراء هذه المنتجات من المصادر الموثوقة والأماكن المرخصة لبيعها, كما أننا في المؤسسة على أتم الاستعداد لإستقبال الشكاوي والملاحظات من خلال قنوات الاتصال المختلفة، منصة بخدمتكم عبر تطبيق الواتساب 0795632000 و خط الشكاوي المجاني 117114.