السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أصغر " جرافيك ديزاين بالشرق الأوسط"

طفل أردني 'معجزة ' يملك (17) شهادة - صورة

4b8efd5d-c063-4e60-980c-cecbba2be7d6
الطفل إبراهيم أبو حسين


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - بالرغم من صغر سنّه ، إلا أنه طفل ، ما زال يترك بصماته ، نتيجة لذكائه وقدراته تفوق عمره ، ليحصل على لقب "أصغر جرافيك ديزاين بالشرق الأوسط" ، حيث قوة مداركه ، وطموحه ليكون في خريطة الأردن الخاصة بالمتميّزين .

اضافة اعلان

 

الطالب إبراهيم أبو حسين - ١١سنه -، يعتبر أصغر "جرافيك ديزاين بالشرق الأوسط حاصل على "دبلوم جرافيك ديزاين ".


وأمام فخر بانجازات الطفل إبراهيم ، تقول والدته لـ"الوكيل الإخباري" : سيحصل ابني على "شهادة أدوبي" العالمية، ليكون أصغر طفل يحصل عليها، حيث يطمح للحصول على (١٠٠ ) شهادة ، ممثّلة بدورات وشهادات عالمية .

 

"إبراهيم" ، حاصل على (١7) شهادة ، حيث شهادات (الاتوكاد 2D) و(الاتوكاد 3D) ، عدا طموحه للحصول دورات الرفد والـ( 3D ) ماكس.

 

 

الأردن ، في قلب هذا الطفل ، ويحلم ليمثّل بلده ، علما أنه يتلقى تعليمه في أحد المدارس الخاصة ، حيث شهادة معلميه بأنه طفل ذكي ، وموهوب ، وينمّي باستمرار قدراته بدورات تدريبيّة ، عدا عن تواجده في المقاعد الأولى للأكاديميات التي تُعنى بما يملك من موهبة .

 

ومنذ نعومة أظفاره ، والطفل أكبر من عمره ، حيث تلقيه المعلومات ، وحفظها ، ما حدا بوالديه للتيقّن أن فلذة كبدهما ، لديه الموهبة ، ومن الأجدر أن يتم تنميتها ، وفق والدته  .

 

الملك داعم أول لفرسان التغيير  

جلالة الملك عبد الله الثاني ، طالما يحفّز الشباب على الإنطلاق قدما ، وطالما يقدّم لهم يدّ العون ، في سبيل جعل الأردن ، على خارطة التميّز ، بتوقيع شباب واعد ، حيث أطلق عليهم "فرسان التغيير".

 

قصّة إبراهيم لم تنته، فما زال حاضرا، ليكون رائدا في "الجرافيك" ، وليكون الطفل المعجزة ، الذي أخذ على عاتقه ، أن يجعل بلده الأردن ، حاضر في المحافل في "الجرافيك ديزاين" ، بشعار يصعب المساوة عليه وهو "الأردن أولا" .

 

وفي أوقات فراغه ، تجده ، أمام جهاز "الكمبيوتر" ، يتعلّم ، يفكّر، يُصمم ، يُنجز، بهمّة والديه ، اللذين يُشجعانه على الدوام ، حيث أن منهاجه المدرسي في أولوياته .

 

شهادات الطفل تتحدّث عنه ، وما الفخر به إلا علامة من علامات "المباهاة" بما يملك ، من قدرات، تفوّق بها على أترابه .