الجمعة 07-05-2021

خلال اليومين القادمين

قرارات حكوميــة هامة يترقّبها الأردنيــون قبيـل رمضان

دار رئاسة الوزراء في عمان- %28أرشيفية%29
مبنى رئاسة الوزراء


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ينتظر الأردنيــون قرارات حكومية هامّــة ، خلال الأيام القليلــة القادمة ، على ضوء تعهّد الحكومة بإصدارها ،قبيل شهر رمضان المبارك ، نتيجة لأهميتها في ظلّ جائحة كورونا ، التي تُلقــي بظلالها على الأردن .

اضافة اعلان
 

أولى تلك القرارت ، موعد صرف رواتب القطاع العام ، حيث تعهّدت الحكومة بإعلان ذلك بأقرب وقت ممكن ، حتى يتمكّن المواطنون من شراء التزاماتهم قبيل شهر رمضان المبارك .

 

كما ويتـرقب الأردنيون ، إعلان الإجراءات الحكومية ، بعد دراســة ساعات التجوّل خلال شهر رمضان المبارك ، وأوقات فتح المحال.

ويأتي ذلك ، بعد مناقشة خليّــة الأزمة الإجراءات الميدانيّة التي سيتمّ تطبيقها خلال شهر رمضان المبارك، ومن ذلك الساعات التي سيسمح خلالها بخروج المواطنين لتأمين حاجاتهم الضروريّة، وكذلك أوقات السماح للمحال التجاريّة المصرّح لها بفتح أبوابها".

 

وبعيدا عن ذلك ، فإن قــرار عودة الطلبة الأردنيين من الخارج ، في أولويات الحكــومة، حيث شرعت باستقبال طلبات عودة الطــلبة ، ضمن شروط وإجراءات معيّنة ، وسط انتظــار عائلاتهم لعودتهم .

 

كما أن الأردنيين ، ينتظــرون الإعلان عن قائمة القطاعات التي ستبدأ ، بالعمل ، بعد توافق الجهــات المعنيّة .

 

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، في وقت سابق، إن أبرز ما تمّت مناقشته، السير بإجراءات عودة بعض القطاعات الإنتاجيّة والخدميّة والتجاريّة للعمل، وفق اشتراطات صحيّة ووقائيّة صارمة، وكذلك المحافظات الأخرى التي لم تسجّل فيها حالات إصابة، حيث سيتم تعديل إجراءات حظر التجوّل فيها.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة