الجمعة 05-06-2020
الوكيل الاخباري



مشروع لتوزيع 41 الف سلة غذائية على الاسر العفيفة

351d381bcc4ed4f23daab3f198241203



الوكيل الاخباري - دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، اليوم الخميس، مشروع السلال الرمضانية للعام الحالي.


ويهدف المشروع إلى توزيع أكثر من 41 ألف سلة غذائية على الأسر العفيفة واللاجئين في الأردن.


وقالت الهيئة، في بيان اليوم، إن المشروع يتضمن توزيع سلال غذائية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية تكفي الأسرة الواحدة لمدة أسبوعين، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجمعيات الخيرية المحلية والحكام الإداريين ومدراء التنمية ودائرة الشؤون الفلسطينية.


وأضافت الهيئة أن عدد السلال الغذائية المنوي توزيعها يقدر بنحو 41595 سلة غذائية تم توريدها من السوق المحلية دعما للتجار الأردنيين نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد خلال أزمة كورونا.


وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، أيمن رياض المفلح : نستهدف من خلال هذا المشروع وبالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إيصال هذه السلال لمخيمات اللجوء الفلسطينية والأسر الأردنية العفيفة واللاجئين السوريين في مختلف المحافظات وذلك امتدادا للرؤية المشتركة ما بيننا وبين مركز الملك سلمان للوصول الى أكثر الفئات المستضعفة والمتأثرة بجائحة كورونا والتي تخللها أيضا الأعباء الاقتصادية خلال شهر رمضان الكريم.

 

المصدر - بترا