الإثنين 21-10-2019
الوكيل الاخباري



إضراب المعلمين يستفز أولياء الأمور

اتصالات هائلة .. مواطنون للوكيل : أنهوا المعاناة - صور

e1b6321c-5a5f-4d7b-b7d4-5ba0949b708b



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - عبّر أولياء أمور طلبة عن امتعاضهم ، حيال عدم استقبال مدارس ، لأبنائهم ، صباح اليوم الثلاثاء ، وذلك خلال "برنامج الوكيل" ، الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسّلحة الأردنية " راديو هلا" .

 

الإعلامي محمد الوكيل، خصّص مساحة من الوقت لاستقبال الرسائل الصوتية للمواطنين ، حيث بثّوا شكواهم ، حيال استمرار المعلمين في إضرابهم ، ما يؤدي إلى تخبّط العملية التعليمية ، في ظلّ عدم التوصّل إلى اتفاق بين وزارة التربية والتعليم ونقابة المُعلّمين.

 

أولياء أمور طلبة الثانوية العامة ، كان لهم نصيب الأسد ، من تلك الرسائل ،وجاءت نداءاتهم وكأنها صرخات"، لعلّها تُسمع من نقابة المُعلّمين ، حيث أن أبناءهم عادوا إلى المنازل ،بعد توجّههم منذ ساعات الصباح إلى المدارس .

 

الإعلامي الوكيل ، استقبل صورا لطلاب مدارس ، خلال تواجدهم خارج حرم مدارسهم، حيث تمّ منعهم من الدخول إليها ، من  قبل مُعلّمين ، بذريعة " استمرار إضراب المعلمين" .

 

مدارس من مختلف مناطق المملكة ، باتت خاوية على عروشها "، حيث عدم تواجد الطلبة ، بالرغم من قدومهم إليها .

 

وتساءلوا ، "لماذا يتم إرسال رسائل من قبل الوزارة في سبيل إرسال أبنائنا إلى المدارس ، والآن يتم "طردهم"، مطالبين بإنهاء "المعاناة"، على حدّ تعبيرهم.

 

اتصالات كثيفة ، يصعب حصر عددها ، في ذات المضمون وذات النداءات الموجّه لوزارة التربية ونقابة المعلمين ، تلقّاها الإعلامي محمد الوكيل .

 

طلاب المدارس ، وعوضا عن تواجدهم ، داخل المدارس "، تواجدوا في الشوارع ، في منظر، يسبب استياء الأردنيين ، حيث يظهر ذلك من خلال الآلاف من الصور التي وصلت "برنامج الوكيل" - ننشرُ عددا منها - .

 

 

وكان موقع "الوكيل الإخباري" ، تلقّى منذ صباح اليوم الثلاثاء ، العديد من الاتصالات في ذات الشأن.

لمشاهدمة المادة : أهالي الطلبة يصرخون : أبناؤنا عادوا إلى المنازل