الأحد 20-10-2019
الوكيل الاخباري



وزارة المياه لا تستجيب

من جديد .. شكاوى انقطاع المياه تزداد عبر ' برنامج الوكيل '

2019_4_23_5_19_48_469



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني- ما زالت مُشكلة انقطاع المياه تلقي بظلالها على المواطنين في مختلف مناطق المملكة ، وما زال "برنامج الوكيل" ، والذي يبثّ عبر إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا " ، يتلقى المزيد من الاتصالات لبّث الشكاوى بهذا الشأن ، دون حصر لعددها الكبير.

 

واليوم ، ومن جديد ، يقوم مواطن بالاتصال مع الإعلامي محمد الوكيل ، ليشكو من انقطاع المياه في منطقة أم القطين بناعور ، حيث تعاني من أزمة في المياه ، منذ أسبوعين.

 

وقال " نحن نعاني منذ وقت من هذه المشكلة ، ونطالب وزارة المياه والري بالوقوف عند هذه المُشكلة ، التي باتت تؤرق أهالي المنطقة ، حيث أصبح الأمر سيّئا للغاية ".

 

وزارة المياه "لا تستجيب"

ومن جهته ، وجّه الإعلامي الوكيل نداء لوزارة المياه والري بضرورة الوقوف على مشاكل المواطنين فيما يتعلق بانقطاع المياه ، وتابع " أتمنى من وزارة المياه متابعة شكاوى المواطنين ، حيث لا يوجد صدى لأصواتهم ".

 

 وشدّد الإعلامي الوكيل على أهمية متابعة القضايا المائية ، خاصة أنها زادت في الآونة الأخيرة ، وبالرغم من ذلك ، فإن وزارة المياه لم تقم بالتواصل مع البرنامج ، في سبيل جعل شكاوى المواطنين في أولوياتها. 

 

المشكلة تُراوح مكانها 

وعدا عن اتصالات يتلقّاها "برنامج الوكيل" ، فإن موقع "الوكيل الإخباري" ، أضحى  يتلقى العديد من الاتصالات والرسائل عبر صفحة الإعلامي محمد الوكيل على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" ، بشأن مشكلة انقطاع المياه .

 

فقد انتهى فصل الصيف ، والمشكلة قائمة تُراوح مكانها.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة