السبت 06-06-2020
الوكيل الاخباري



استياء واسع من مسلسل 'لعبة النسيان'.. ودينا الشربيني تنقذ الموقف

بدون-عنوان-1-869



الوكيل الاخباري - على الرغم من أن مسلسل "لعبة النسيان" يحقق نسب مشاهدة عالية ويحظى بنسبة لا بأس بها من المتابعين، إلا أن هذا لم يمنع المشاهدين من توجيه الانتقادات له مجددا ومع قرب انتهاء حلقاته ومشارفته على الحلقة الأخيرة.


وتوجه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنقد للمسلسل على بطء أحداثه ورتابتها، مشيرين إلى أن أغلب مشاهده كانت عبارة عن قصص جانبية ليست ذات أهمية ولا تؤثر على سير القصة خصوصاً وأنه مقتبس عن مسلسل إيطالي عُرضت قصته في 5 حلقات فقط.


وعلق الكاتب والروائي الإماراتي عبدالله النعيمي، في تغريدة له بالقول: "يبدو أن مسلسل #لعبه_النسيان مقتبس بنسبة 90% من المسلسل الإيطالي #عندما_ذهبت.. لكن الفرق إن مخرج المسلسل الإيطالي قدمه في خمس حلقات.. في حين لجأ مخرج المسلسل المصري إلى مط وتطويل مسلسله إلى ثلاثين حلقة.. فجاءت أحداثه بطيئة.. مملة.. باردة".

 

فيما قالت إحدى متابعات المسلسل: "المسلسل عبارة عن مشهد رقية مع عمرو في المطعم بيتكرر كل حلقة ... وشوية مشاهد جانبية بسيطة".

وفي المقابل أشاد الكثيرون بأداء دينا الشربيني واصفينها بأنها المنقذ للمسلسل، إذ علق أحدهم: "يستاهل #لعبة_النسيان ونظن من أنقذ المسلسل بعد الريتم البطئ للأحداث هو #دينا_الشربيني تمثيلها اجرام مبدعه عملت دور الطيبة الغلبانة وكانت متمكنة والمفترية الانتقامية وكانت جبارة برافو".

المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة