الخميس 23-01-2020
الوكيل الاخباري



هنا الزاهد تعود للقاهرة لاستكمال علاجها... تحت هذا الشرط !

243851_0



الوكيل الاخباري - كشفت تقارير، يوم امس الاثنين، عن تطورات جديدة في الحالة الصحية للممثلة المصرية، هنا الزاهد، التي تتعالج في سنغافورة، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال قضائها شهر العسل.


قالت الفنانة المصرية، نهال عنبر، رئيسة اللجنة الصحية في نقابة الممثلين المصريين، إنها تواصلت مع زوج الفنانة هنا الزاهد، الممثل أحمد فهمي، الذي أكد لها أنها ستعود إلى العاصمة المصرية القاهرة غدا لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات، وأن الأطباء يجرون حاليا بعض الفحوصات للاطمئنان عليها ومعرفة إمكانية سفرها بالطائرة دون أن يسبب لها ذلك مشكلات صحية"، بحسب موقع "في الفن".

 

وتابعت "ما زالت هنا الزاهد ممنوعة من الطعام حاليا بأمر الأطباء وتتلقى العلاج بالمحاليل الطبية، وفي حال سمحت حالتها الصحية بالسفر ستكون في القاهرة الثلاثاء".

وكان أحمد فهمي قد أعلن يوم السبت الماضي، أن زوجته الممثلة الشابة هنا الزاهد نقلت إلى المستشفى، أثناء قضائهما رحلة "شهر العسل"، بعد أيام من إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.


واحتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما يوم 11 سبتمبر/ أيلول الجاري.
حضر الحفل عدد كبير من النجوم، من أبرزهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من النجوم، والإعلامية منى الشاذلي وعدد من نجوم كرة القدم.

 

المصدر: عربي

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة