السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وفاة مفاجئة لملحن مصري إثر ذبحة صدرية

9282316_1591335837


الوكيل الاخباري - فجع الوسط الفني المصري بوفاة الملحن أشرف سالم عن عمر يناهز 50 عاماً، بسبب ذبحة قلبية بعد مرور يومين على إدخاله إلى أحد المستفشيات.

اضافة اعلان


وهو ما أكده الشاعر بهاء الدين محمد من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب: "الملحن أشرف سالم من أقرب الناس لقلبي ومن أقرب صحابي ولسه من كام يوم بنضحك واتفقنا يجيلي هو إيهاب توفيق بس خلاص مات خلاص أشرف مات".


وأضاف: "ماكنتش قادر أكتب بس لازم أقولكم أدعوله هو محتاج كده. اللهم ارحمه واغفرله وأدخله الجنة دون حساب ولا سابق عذاب. ما حدش يحب الدنيا ولا يحب حد قوي".


ونعاه أيضاً الشاعر فوزي ابراهيم وكتب عبر حسابه على الموقع نفسه: " توفي إلى رحمة الله الملحن الشاب أشرف سالم إثر ذبحة صدرية اليوم اللهم أرحمه برحمتك الواسعة وأسكنه الفردوس الأعلى أمين".

ويشار إلى أن سالم تعاون خلال مسيرته الفنية مع عدد من أبرز نجوم العالم العربي ومنهم الفنانة سميرة سعيد في أغنيات مثل "واقع مجنون" و"ليلة حبيبي" والفنان محمد منير في "صوتك" و"ويلي" إضافة إلى آمال ماهر من خلال أغنيتها "مش راجعلك تاني" ومحمد فؤاد في "مش باقي على حاجة".


كذلك حملت توقيعه أغنيات مثل "عامل خجول" و"أقوى من هواك" للفنان إيهاب توفيق و"جواز سفر" للفنانة جنات و"عيش على أعصابك" لكارمن سليمان.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة