الأحد 15-12-2019
الوكيل الاخباري



هيونداي باليسيد الجديدة ضمن قائمة المكرمين في جوائز "أفضل عشرة سيارات وفقاً لتجربة المستخدمين"

Palisade INT



الوكيل الاخباري – حاز الطراز هيونداي باليسيد الذي أطلقته شركة هيونداي مؤخراً، على التكريم ضمن جوائز "أفضل عشرة سيارات وفقاً لتجربة المستخدمين" وذلك خلال مؤتمر "جوائز السيارات وفقاً لتجارب المستخدمين"Wards 10 Best User Experiences™ السنوي الذي أقيم مؤخراً في ميتشاغن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت النتائج التي التي فاز بموجبها الطراز باليسيد، أنه بالأخذ بالاعتبار ردة فعل المستخدمين بناء على تجربتهم فإن التصميم الداخلي والابتكارات الهندسية التي توفرها باليسيد، لا تعيد تعريف مفهوم الراحة والملائمة فحسب، بل تبدع مفهوماً جديداً للتصميم الداخلي الفسيح في السيارات العائلية.

ويمنح التصميم الداخلي لسيارة هيونداي باليسيد أجواء أجواءً مريحة وآمنة من خلال عوامل التصميم الفاخر والمبتكر، ليتيح للمستخدمين تجربة مريحة ومميزة وغير مسبوقة.

وتم تكريم الطراز هيونداي باليسيد نظراً لما يبرزه التصميم من مدى سهولة استخدام التقنيات الخاصة بمساعدة السائق في القيادة، إلى جانب سهولة الوصول للمعلومات وخيارات الترفيه المتعددة، عبر المزايا التقنية التي تضم شاشة عرض بقياس 10 إنش، وشحن لاسلكي، وسبعة مخارج "يو إس بي"، ومراوح التكييف للصف الخلفي، بالإضافة إلى فتحات التكييف السقفية المبتكرة، مما يتيح سهولة كبيرة في التعامل مع السيارة للسائق والركاب على حد سواء.

وأشار سانغ يوب لي، نائب أول للرئيس، ورئيس مركز تصميم هيونداي العالمي لدى شركة هيونداي موتور، إلى أن تصميم هيونداي باليسيد لايبرز جانب الفخامة في سيارات SUV الكبيرة وحسب، إنما هو تصميم قائمٌ بالأساس على المنظور الحقيقي للعملاء وتوجهاتهم، من خلال خطوات عمل متأنية واعتبارات دقيقة لنتمكن من إضافة قيمة حقيقية لعملائنا. وأضاف: “حرصنا في تصميم هيونداي باليسيد على توفير الأجواء الداخلية الفسيحة والمريحة للركاب والتي تمكننا في الوقت نفسه من تزويدها بالعديد من الابتكارات التقنية الذكية التي تضفي الكثير من المتعة والإثارة إلى تجربة القيادة”.

ويجمع التصميم الداخلي للمقصورة بين الشعور بالراحة والاسترخاء، ما يخلق بيئة هادئة للمغامرات العائلية وأجواء فسيحة ومريحة.

وتمّ التركيز على المزايا التي تحظى بتقدير العائلات، مثل وجود سبعة منافذ USBموزعة في صفوف المقاعد الثلاثة، و16 حاملاً للأكواب. ويشتمل نظام الصوت على وظيفة اتصال داخلي Driver Talk، تمكّن السائق من التحدث المباشر بهدوء مع الركاب في الصفوف الخلفية، واختيار نمط "الهادئ" الذي يقوم بإيقاف تشغيل السماعات الخلفية في حين يتيح للسائق والراكب الأمامي مواصلة الاستماع إلى الصوت. وتأتي باليسيد بفتحات تهوية ذات تصميم مبتكر لتتيح انسياب الهواء بهدوء ومرونة عالية من أجل ضمان أجواء مريحة لجميع الركاب.

وتضمّ الهيئة الأمامية في المقصورة شاشة النظامين الصوتي والملاحي العاملة باللمس والتي تأتي بهيئة عريضة بقياس 10.25 بوصة. ويمكن توصيل جهازين بالمركبة في وقت واحد عبر البلوتوث، فيما تتكامل أنظمة المعلومات والترفيه مع النظامين Android Auto وApple CarPlay، وهناك لوحة شحن لاسلكي لإمداد الأجهزة المحمولة المتوافقة مع تقنية الشحن اللاسلكي، بالطاقة.

ويحلّ زر تغيير التروس بالسلك محلّ عصا تغيير التروس التقليدية من أجل توسعة المساحة المتاحة في الكونسول الوسطي. ويعمل جهاز العرض العلوي، في المقدمة، على عرض معلومات القيادة المهمة، كالسرعة وإرشادات الملاحة، على الزجاج الأمامي على امتداد خط نظر السائق لضمان تركيزه الدائم على الطريق.

وتحتوي المركبة الجديدة على ست وسائد هوائية قياسية؛ اثنتين أماميتين، واثنتين على كل من الجانبين. وتأتي باليسيد مزوّدة بعدد من تقنيات السلامة المعيارية المتقدمة التي تشمل أنظمة متطوّرة لمساعدة السائق ضمن باقة تقنيات السلامة "سمارت سينس" من هيونداي.

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة