الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أم تعذب أطفالها بطرق لا يمكن لعقل أن يتخيلها في تكساس-فيديو

نتائج_العنف_ضد_الأطفال


الوكيل الإخباري - وصف بـ"منزل الرعب" في تكساس، حيث أجبرت أم توأما (16 عامًا)، على شرب منظف التبييض وسكبه على جسمه، وجعلهما يأكلان ويشربان فضلاتهما ويضربان مع أشقائهما بقضبان معدنية، وحيث كانوا يعيشون عراة ومقيدين في غرفة غسيل المنزل الذي يقدر ثمنه بـ600 ألف دولار.

اضافة اعلان

 

تفاصيل مروعة لسنوات من التعذيب
وصف سبعة أطفال تم إنقاذهم من أمهم التي أساءت إليهم بالتفصيل سنوات التعذيب التي مارستها عليهم، بما في ذلك إجبارهم على شرب مادة التبييض وسكبها على اجسامهم .

 

تم إطلاق جرس الإنذار في المنزل يوم الثلاثاء، عندما تمكن طفلان - توأمان يبلغان من العمر 16 عامًا صبي وفتاة - من الفرار من منزل العائلة في هيوستن، تكساس وإقناع أحد الجيران بالمساعدة.

 

الأم، زيكيا دنكان (40 عامًا) ، وصديقها جوفا تيريل (27 عامًا)، غادرا المنزل عندما علما أن التوأم قد هربا لكنهما اعتقلا في وقت لاحق من ذلك اليوم في باتون روج، على بعد أربع ساعات بالسيارة، عبر تكساس إلى لويزيانا المجاورة.

 

ظل التوأمان عاريين ومقيدي اليدين في غرفة الغسيل، وغالبًا ما كانت قدماهما مربوطتين بسلاسل حديدية. وأظهرت صور التوأم جروحاً عميقة وكدمات وندبات على معصميهما وكاحليهما، إلى جانب أجزاء أخرى من جسديهما.

قال الصبي إنه وجد مفتاح الأصفاد في محفظة والدته وأخفاه في فمه، ثم هرب من المنزل نحو الساعة 5 صباحًا. كان يرتدي سروالاً فقط عندما هرب، وكانت الفتاة ترتدي سترة وسروالاً رقيقين: كلاهما كانا حافيي القدمين عندما أخذهما أحد الجيران، بعد أن طرقا عدة أبواب.

 

تم نقل أطفال دنكان الخمسة الآخرين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 14 عامًا إلى رعاية خدمات حماية الطفل: ترك أربعة منهم مع أقارب في لويزيانا، وكان الخامس معهم.

 

يوم الخميس، قدمت وثائق الاتهام التي حصلت عليها شبكة "KHOU" في هيوستن تفاصيل سلسلة الانتهاكات المروعة. أخبر الصبي البالغ من العمر 16 عامًا المحققين أن والدته أعطته ذات مرة 24 قرصًا تستخدم عادة للحساسية ونزلات البرد لجعله ينام. الجرعة المعتادة هي قرص إلى قرصين كل ست ساعات، بحد أقصى 12 قرصًا في 24 ساعة ، وجبر على تناول علبة كاملة دفعة واحدة، وتسببت الحبوب في إصابته بنوبة صرع ، وقامت بسكب مادة التبييض في حلقهم وعلى اجسامهم حتى تحرق جلدهم.

 

ومنعت دنكان أطفالها من استخدام الحمام، وأجبروا على التبرز والتبول على أنفسهم ثم تناوله وشربه. قالوا إنهم لم يحصلوا إلا على مياه قذرة من دلو ممسحة ليغتسلوا بها.

 

وإنهم تعرضوا للضرب المبرح، حيث استخدمت والدتهم أسلاك تمديد وقضبان ستائر وأعمدة معدنية أخرى لضربهم.

 

 

العربية 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة