الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الخرابشة يلتقي رؤساء جمعيات الجنوب البيئية

1577796649828


الوكيل الاخباري  - التقى وزير البيئة الدكتور صالح الخرابشة اليوم الثلاثاء، في محافظة معان رؤساء الجمعيات البيئية لإقليم الجنوب ضمن البرنامج الشمولي الذي أعدته الوزارة بهدف تفعيل دور منظمات المجتمع المدني والجمعيات البيئية وبناء الشراكات الاستراتيجية.اضافة اعلان


وعرض الخرابشة لخطة عمل الوزارة بالشراكة مع المؤسسات المعنية ومجالس المحافظات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات البيئية، وأهمها التوعية البيئية والتعاون الدولي وإجراءات التراخيص والتفتيش وإدارة النفايات والخطة الوطنية للتشجير.

واطلع الوزير، بحضور محافظ معان الدكتور محمد الفايز ونائب رئيس بلدية معان غالب الفناطسة ومدير بلدية معان شاهر كريشان ومدير الإدارة الملكية لحماية البيئة العميد أسامة مريان، على أهم المشروعات التي تقوم بها الجمعيات البيئية في إقليم الجنوب بالشراكة مع الوزارة.
كما استمع إلى الملاحظات والمقترحات لتحسين سير العمل وتعزيز الشراكة وإنفاذها على أرض الواقع للوصول إلى النتائج المرجوة بشكل ملموس.

بدورها، ثمنت جمعيات الجنوب البيئية جهود الوزارة واهتمامها في هذا المجال، مؤكدة ضرورة السير على هذا النهج وتعزيز التواصل الدوري لمتابعة وتنظيم العمل المشترك.