الأحد 25-07-2021
الوكيل الاخباري

توفيت في مستشفى الأمير فيصل

'الصحة' تعلن للوكيل نتائج التحقيق بوفاة الطفلة يُسرى

1202022124147569309333
الطفلة يسرى الغزاوي


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - الطفلة يسرى الغزاوي ، وارت الثرى ، الشهر الماضي، بعد معاناتها مع مرض القلب ، حيث غادرت الحياة في مستشفى الأمير فيصل الحكومي ، في محافظة الزرقاء، بعد أن كانت تلعب بدميتها برفقة شقيقتها الصغيرة .

اضافة اعلان

 

لمشاهدة المادة :

تحقيق حكومي عاجل بوفاة الطفلة يُسرى - تفاصيل مؤلمة / صور

 

"الوكيل الإخباري" ، تابع القضية ، منذ تاريخ 22/1 ، بعد أن ناشد والد الطفلة ، بالوقوف على ملابساتها ، وتمّ التواصل مع مدير مستشفى الأمير فيصل الحكومي ، الدكتور أمين المعايطة ، حيث أكد أنه تمّ تشكيل لجنة تحقيق في وفاة الطفلة "يسرى" - حينها - للوقوف على مُلابسات الحادثة .

 

"الصحــة" تكشف النقاب عن نتائج التحقيق 

وقد كشف مصدر مسؤول في وزارة الصحة ، النقاب عن نتائج لجنة التحقيق بخصوص ظروف وفاة الطفلة يسرى الغزاوي في مستشفى الأمير فيصل بتاريخ 20/1/2020.

 

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"الوكيل الإخباري" ،  أن اللجنة، قامت بزيارة مستشفى الأمير فيصل للاطلاع والتحقيق حول أسباب وفاة الطفلة من خلال الاستماع للمعنيين والاطلاع على الأوراق والسجلات ذات العلاقة بالأمر.

 

وزاد " تم تشكل لجنة فنية متخصصة حسب توجيهات وزير الصحة ، الدكتور سعد جابر، وبشكل فوري للوقوف على أسباب الوفاة" .


وأشار المصدر، أن الطفلة "يسرى محمد نور الغزاوي"، والبالغة من العمر سنتين كانت تعاني من تشوه خلقي في القلب (رباعية فالوب)، وعند حضورها للمستشفى كانت تعاني من صعوبة وضيق في التنفس مع "ازرقاق" وحالة صحية حرجة.

 

وتابع " قام الطبيب المناوب في الإسعاف والطوارئ، بتقديم الاسعافات الأولية والعلامات الحيوية اللازمة (تبخيرة... )، ولم يكن هناك تقصير أو إهمال من الناحية الفنية والطبية.

 

الطفلة "يسرى "، كانت تلعب بدميتها ، مع شقيقتها "جود" ، وفجأة وقعت على الأرض ، نتيجة لمعاناتها مع مرض القلب ، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة