الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الملك يزور الدفاع المدني

69023493_2612030875513894_3136311078045089792_n
من الزيارة


الوكيل الإخباري

زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين، المديرية العامة للدفاع المدني، واطمأن على سير الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني في جميع مجالات العمل والاختصاص.
وأكد جلالة الملك، خلال لقائه المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، أهمية إدامة عملية التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني لتمكينه من مواكبة المستجدات في علوم الحماية المدنية.

اضافة اعلان

واستمع جلالته إلى إيجاز من اللواء البزايعة عن استراتيجية الدفاع المدني وخططه التطويرية وبخاصة التوسع باستحداث مواقع جديدة للدفاع المدني في مختلف محافظات ومناطق المملكة، ورفده بالآليات والمعدات الحديثة والمتطورة، وبما يحقق رسالته الإنسانية في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات من شتى المخاطر.
واطلع جلالة القائد الأعلى، خلال الزيارة، على الآليات والمعدات الخاصة بفرق الدفاع المدني التطوعية، والوحدات السكنية التي تم توزيعها على مستودعات الإيواء والإغاثة في أقاليم الوسط والشمال والجنوب والبالغ عددها 600 وحدة سكنية، كما اطلع جلالته على الآليات والزوارق المائية التي تم إدخالها للخدمة حديثا لاستخدامها خلال التعامل مع حوادث الإنقاذ المائي في التجمعات والمسطحات المائية.
وأعرب جلالته عن اعتزازه بمنتسبي جهاز الدفاع المدني على ما يقدمونه من جهود احترافية دؤوبة خلال أدائهم رسالتهم الإنسانية النبيلة.
ورافق جلالته في الزيارة مستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق.