الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تسهيل عبور 19 أردنيا لبولندا و19 لرومانيا و8 لهنغاريا و8 لسلوفاكيا

وزارة الخارجية


 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تسهيل إجراءات عبور ودخول 19 مواطنا أردنيا من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين ‫أوكرانيا‬⁩ و‫بولندا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، وتسهيل عودتهم إلى المملكة.

اضافة اعلان


كما تمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 19 مواطنا أردنيا من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ ورومانيا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، وتسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 8 مواطنين أردنيين، من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ وهنغاريا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والعمل على تسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتسهيل إجراءات عبور ودخول 8 مواطنين أردنيين، من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ وسلوفاكيا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والعمل على تسهيل عودتهم إلى المملكة.

 

 
كما تُعلن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأنه إلى الآن تمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول (٧) مواطنين أردنيين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬ و مولدوفا‬، وتمّ تقديم المساعدة لهم، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والتنسيق لعبورهم إلى ⁧‫رومانيا‬⁩ تسهيلاً لإجراءات عودتهم إلى المملكة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة