الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تنمية الزرقاء توزع 600 طرد غذائي على الأسر المحتاجة

95625_5_1585473498


الوكيل الإخباري- وزعت مديرية تنمية الزرقاء خلال اليومين الماضيين 600 طرد غذائي على الأسر المحتاجة، وخاصة تلك التي يعيلها أشخاص يعملون بالمياومة.

اضافة اعلان


وبين مدير تنمية الزرقاء رائد الكفاوين، اليوم الأحد، أن فريقين يتبعان للمديرية يقومان بتوزيع الطرود التي تحتوي على مواد أساسية، حيث تم توزيع 300 طرد في قصبة الزرقاء، و250 طرداً في لواء الرصيفة، و50 طرداً في لواء الهاشمية، و25 طرداً في الأزرق، و25 طرداً في الضليل و25 طرداً في بيرين.


واشار الكفاوين، الى أنه تم توزيع 15 طرداً على المصابين من المتقاعدين العسكريين، موضحاً ان هناك تنسيقاً كاملاً مع غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة، حيث تستقبل الغرفة اتصالات من الأسر المحتاجة، ويتم تحويلها إلى مديرية التنمية للتحري واستكمال الإجراءات اللازمة لإيصال المساعدات إلى مستحقيها.


واضاف إن مديرية التنمية مرتبطة مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وتعمل منذ بدء سريان حظر التجول منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، لإيصال الطرود الغذائية الى مستحقيها، وذلك بالتعاون مع الحكام الإداريين، لافتا الى رغبة العديد من المتبرعين وفاعلي الخير بتقديم المساعدات وإيصالها إلى العائلات المحتاجة، وظهر ذلك من خلال تواصلهم مع التنمية.


وبين ان هناك تعاوناً مع سبع جمعيات خيرية وتم التنسيق معها لفتح مقراتها وإيصال الطرود إلى الأسر المحتاجة، مشيراً الى تواصل عدد من المتبرعين مع المديرية لتأمين الخبز وإيصاله للأسر العفيفة.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة