الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حزمة ثالثة الأسبوع القادم

'جرعة تفاؤل' من المالية للأردنيين اليوم وسط ترقّب

دنانير-أردنية-ارشيفية
قطع نقدية أردنية - تعبيرية


الوكيل الإخباري - جلنارالراميني - على ضوء ما كشفه وزير المالية، محمد العسعس، الخميس،  من تعديل على سلم رواتب المدنيين والعسكريين، فقد أبدى الأردنيون تفاؤلهم حيال ذلك ، معبّرين عن سعادتهم لاستقبال قرارات حكومية جديدة للعام القادم(2020).

اضافة اعلان

  

وقد كان الأردنيون ، "آذانا صاغية " لمؤتمر الوزير العسعس، نتيجة لحديثه عن مصير "الرواتب" لغالبية الأردنيين ، وكان المؤتمر بمثابة جرعة تفاؤل حكومية ، يغلب عليها طابع "الطمأنة" للشعب الذي طالما ، انتظر قرارات حكومية ، فيما يتعلّق بالشأن الاقتصادي، حيث ترقى لآمالهم وطموحاتهم ، لمعاناتهم مع غلاء الأسعار في ظلّ قلة الدخول.

تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، أمام زخم الحديث المتواصل عن أرقام ، تم كشف النقاب عنها فيما يتعلّق بالموازنة العامة ، حيث قيمة العجز المالي، والإيرادات العامة ، والإنفاق الرأسمالي .

 

ويبدو أن الحزمة الثالثة ، التي سيتم الإعلان عنها الأسبوع القادم ، ستكون أكثر دفعة وإيجابية للأردنيين ، حيث سيكون العنوان الرئيسي لها " تحسين المستوى المعيشي للمواطن"، حيث أن ذلك ما يؤرقه.

 

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام ، والناطق الإعلامي باسم الحكومة ، أمجد العضايلة ، تحدّث مع الإعلامي محمد الوكيل ، لـ"برنامج الوكيل" ، عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا" صباح اليوم الخميس ، عن أخبار سارّة للاردنيين ، وسط ترقّب وآمال أردنية ، حيث تساهم - الأخبار - في رفع وتيرة الاقتصاد المحلي ، والنهوض قدما برؤية ملكية ثاقبة .

 

العضايلة ، أوضح في حديثه ، أن الحكومة ماضيّة في اتخاذ قرارات شأنها التقدم والازدهار.

 

لمشاهدة المادة : وزير الإعلام للوكيل: أخبار سارّة للأردنيين خلال أيام - فيديو