الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تساؤلات عدة انهالت على "الوكيل الإخباري"

دعم الخبز قائم بشكل أسبوعــي - رابط للتظلم

دعم الخبز
دعم الخبز بشكل أسبوعي


الوكيل الإخباري - ما زالت الاتصالات والرسائل تنهال على "الوكيل الإخباري" ، للاستفسار عن دعم الخبز ، حيث لم يحصل كثيرون عليه ، بالرغم من استيفائهم للشروط .

اضافة اعلان

 

وعلى ضوء ذلك ، فإنه يجدر التذكير ، أنه سيتم تحويل الدعم النقدي للأسر المستحقة من موظفي القطاع العام وأسر القطاع الخاص والذين تقدموا بطلبات للحصول على الدعم واستوفوا شروط استحقاق الدعم ، بشكل أسبوعي ، أي أن العالات التي لم تحصل على الدعم ، سيأتي دورها الأسبوع القادم.

 

ويجب تزويد الصندوق إلكترونيًا برقم "الأي بان" للحساب البنكي أو رقم المحفظة الإلكترونية، ليصار إلى تحويل الدعم لهم، وحسب جاهزية الأسر بتزويد الصندوق إلكترونيًا بأرقام الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية.

 

وسيتم صرف دعم الخبز ، للمستفيدين من برنامج المعونة الشهرية المتكررة مع معوناتهم الشهرية نهاية الشهر الحالي، علما ان باب "التظلمات" مفتوح أمام جميع الأسر غير المستحقة لدعم الخبز ، حتى نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

لتقديم التظلم .. هنا 

 

للاستفسار التواصل مع صندوق المعونة الوطنية ، على رقم (0791268888)، حيث سيتم الإجابة على التساؤلات .

 

وكان تمّ الحديث مرارا عن دعــم الخبز ، وتخصيص حلقة كاملة ، من "برنامج الوكيل " ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسّلحة الأردنية "راديو هلا" ، للحديث عن هذا الأمر .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة