الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



رئيس ديوان الخدمة يكشف للوكيل آلية إجراء المقابلات المركزية

6f022038b747f70368d422076d95ebae



الوكيل الإخباري - عماد العجلوني 

 

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر في تصريح خاص للوكيل الإخباري إن الاسبوع القادم سيشهد حزمة كبيرة من المقابلات الوظيفية للوظائف التي تم الإعلان في شهر نيسان الماضي مؤكداً أن ديوان الخدمة المدنية انتهج آلية المقابلات المركزية للإسراع في إجراءات المقابلة والتوظيف.


ولفت الناصر في حديثه للوكيل الإخباري أن آلية المقابلات المركزية ستكون للتخصصات التي تطلبها العديد من الدوائر بحيث يتم تحديد أماكن في المحافظات واجراء مقابلة موحدة حسب التخصص لكل المرشحين للوظائف بحيث يتنافس على كل شاغر 3 مرشحين يتقدمون للمقابلة الشخصية لكل الدوائر وبنفس الوقت.


واضاف الناصر أن اتباع آلية المقابلات المركزية جاءت للتسهيل على الممتحنين ولاستغلال اكبر قدر ممكن من الوقت للمضي قدماً بإجراءات التوظيف للكوادر المختارة من الامتحان مشيراً إلى ان هذه الآلية يتم تطبيقها للمرة الاولى بحيث لا تشمل كل التخصصات بل التخصصات التي تطلبها أكثر من دائرة أو وزارة.


كما أكد رئيس ديوان الخدمة للوكيل الإخباري أن كوادر ديوان الخدمة بذلت جهود جبارة خلال الفترة الماضية وعملت على مدار الساعة لتأمين الدوائر والمؤسسات بالكوادر المطلوبة بأسرع وقت ممكن وبما لا يقلل من نزاهة وشفافية عملية اختيار الموظفين.


وكان ديوان الخدمة المدنية قد اصدر في الآونة الاخيرة مئات الأسماء للتعيين في وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة فيما تجري الاستعدادات لتعيين دفعات جديدة في الايام القليلة القادمة .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة