السبت 04-04-2020
الوكيل الاخباري



رئيس وطلاب الجامعة الهاشمية يصلون الغائب على الطالبة قمر

86721794_3027041780680208_1569485074066309120_o



الوكيل الاخباري - أقامت أسرة الجامعة الهاشمية ممثلةً برئيسها الأستاذ الدكتور فواز عبدالحق الزبون وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، أداء صلاة الغائب على روح الطالبة قمر الجعبة تخصص اللغة الانجليزية في كلية الآداب والتي وافتها المنية أثر حادث مؤسف قبل يومين.


وأدى المصلون صلاة الغائب وسط أجواء من الحزن سائلين المولى عز وجل ان يتغمد روح الفقيدة برحمته وغفرانه.


وأكد الدكتور الزبون بأن ماحصل للطالبة الجعبة هو حادث مؤسف وأمر مفجع وهي شهيدة علم ومعرفة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه، وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.


وأوضح الدكتور الزبون خلال كلمته بأن الجامعة الهاشمية مستمرة وجادة لايجاد حلول لمشكلة المواصلات التي تقل الطلبة من كافة المحافظات من والى الجامعة، معرباً بأن مشكلة المواصلات في طريقها للحل قريباً. موجهاً كلمة للطلبة بأن إدارة الجامعة الهاشمية بابها مفتوح لكافة الطلبة وستأخذ على عاتقها أولاً وآخراً خدمة الطلبة والاستماع لكافة القضايا التي تهمهم والسعي لايجاد حلول آنية وسريعة لخدمتهم.


وأعلن الدكتور الزبون عن السعي لاطلاق اسم الطالبة قمر الجعبة على الدفعة الأولى من الفوج الثاني والعشرين لخريجين الجامعة الهاشمية، ومنحها درجة البكالوريس في تخصص اللغة الانجليزية.


وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق الشديفات:" بأن يوم الأحد الماضي كان يوماً عصيباً على أسرة الجامعة الهاشمية، وأن مصابنا واحد ونعزي أنفسنا وذوي الشهيدة الطالبة قمر الجعبة"، مؤكداً بأن عمادة شؤون الطلبة تستقبل كافة الملاحظات والتعليقات التي تهم الطلبة خاصةً في مايتعلق بالمواصلات، ليصار رفعها إلى الجهات المختصة".