الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



الكناكرية يزور مديرية أراضي شمال عمان

رسالة الملك وصلت .. وبداية الغيث قطرة

5dc547d4-a0fd-45b5-8782-3801f0fce426 (1)



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني -الملك عبد الله الثاني ، طالما أراد ان يوصل رسائله الهادفة للارتقاء بالمجتمع للمسؤولين والمعنيين ، وطالما أراد أن يكون المسؤول في الميدان .

 

الرسائل كانت بطرقٍ مختلفة ، حيث خطاباته في الميدان مع العشائر والمسؤولين ، وتوجيهاته للوزراء،  عدا عن زياراته المفاجئة لعدد من الدوائر الحكومية، آخرها زيارة دائرة الأراضي والمساحة/ مديرية شمال عمان في منطقة صويلح .

 

صور لزيارة الملك متخفياً الى دائرة حكومية

 

الملك ، يتواصل باستمرار مع أبناء شعبه ، يُلامس همومهم ، ويتحدّث ببساطة ، يريد منهم ان يُعلوا بنيان الوطن بهاماتهم ، ويريد من المعنيين ، أن يسيروا على خطاه ، في سبيل وطن نهضوي ، من حيث خدمة متميّزة مقدمة على أكمل وجه، وتعامل راقٍ من قبل موظفين مع متلقي الخدمة ، عدا عن مؤسسات حكومية تليق بأردنيين متفائلين بخير البلد .

 

الرسالة وصلت 

ويبدو ان "بداية الغيث قطرة" ، ورسالة الملك وصلت ، حيث زيارة وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية إلى مديرية أراضي شمال عمان اليوم الأحد .

 

الوزير كناكرية اطلع على واقع الخدمات المقدمة في المديرية ، عدا عن الوقوف على أهم التحدّيات التي تواجه القائمين في المديرية.

 

كناكرية يُفاجئ مؤسسة حكومية


وتأتي الزيارة في إطار التوجيهات الملكية السامية للوقوف على احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، من منطلق المسؤولية بعيدا عن أهوائهم.

 

الرسالة الملكية وصلت ، لوزير المالية ، وما زال التأكيد على مثل تلك الزيارات لمسؤولين ، عنوانا بارزا ، في سبيل الدفع نحو التقدّم والإزدهار لمؤسسات الدولة المختلفة ، فكم من مسؤول يجالس منصبه ، دون أن يجالس المواطنين ويقف عند احتياجاتهم .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة