الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حركة فتح تستنكر اعمال الشغب بمخيم برج البراجنة في لبنان

download


الوكيل الاخباري - اعلنت حركة فتح استنكارها لاعمال الشغب التي وقعت على بعض مداخل مخيم برج البراجنة ليلة يوم امس الاربعاء، مؤكدة ان امن المخيمات يكون من أمن لبنان، وأنها مع حرية التعبير عن الهواجس والآراء، ولكنها تشجب كل عمل يضر بالعلاقة الأخوية اللبنانية الفلسطينية.

اضافة اعلان


وقال اللواء منير المقدح من حركة فتح في بيان اليوم الخميس، "ان ما يهمنا هو ان نوضح للرأي العام اللبناني وكل اللبنانيين اننا تحت سقف القانون اللبناني واننا لا نقبل ونستنكر كل عمل من شأنه ان يزعزع استقرار المخيمات وان يعبث بأمن لبنان والمخيمات ونحن نرفض الشغب والفوضى بكل الأشكال ونؤكد تأكيداً مطلقاً بأن ما يتم بثه وتداوله انما نضعه في مصاف بث الفتنة والشرذمة بين الفلسطينيين واللبنانيين الأخوة، كما نؤكد ان القوى الأمنية والجيش هم خط أحمر عندنا".


واضاف، انه لا غطاء لاي شخص تسول له نفسه ان يتعدى على اي احد واننا في صدد التحقيق في كل ما ورد وسوف تتم المحاسبة ان ثبت اي من ذلك.


يذكر انه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات على شبكة الإنترنت صور وفيديوهات تشير الى قيام بعض الفلسطينيين بمهاجمة حواجز الجيش وقطع الطرقات رداً على القرارات الأخيرة الصادرة عن وزارة العمل اللبنانية.


من جهته، اكد الجيش اللبناني في بيان، انه جرى ليل امس الاربعاء حرق اطارات على بعض مداخل مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين في ضاحية بيروت الجنوبية، وقام الجيش بفتحها وتم توقيف بعض الاشخاص الذين اعترضوا عمل الجيش.

 

المصدر : بترا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة