الإثنين 21-09-2020
الوكيل الاخباري



"الدخل والمبيعات" تردّ

بعد اتصال لبرنامج الوكيل .. إيعــاز من مدير الأمن العام - فيديو

الامن
مديـــر الأمن العام اللــواء حسيــن الحواتمــة


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أوعــز مديـــر الأمن العام، اللــواء حسيــن الحواتمــة، بالوقوف على مناشدة نجل الشهيــد النقيـب عماد النوايسـة ، بعد اتصال هاتفي من نجله "محمّــد" ، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعــة القوّات المُسلّحة الأردنيّة "راديــو هلا" .

اضافة اعلان
 

الشاب محمّد النوايسة، والحاصل على شهادة جامعية / تخصص محاسبة ، لفت فـي اتصال هاتفي أمس الأحــد ، أنه تم الإيعاز بتوظيفه في دائرة الدخل والمبيعات ، إكراما لوالده الشهيد الذي خدم الوطن واستشهد لأجلــه ، إلا أنه لم يتم توظيفه.

 

ردّ بعد الاتصال 

وفي متابعة المسؤولين لقضايا البرنامج ، فقد تواصلت دائـرة الدخل والمبيعات ، مع "برنامج الوكيل" ، حيث أشارت أنّه تمّ تعييــن محمّد النوايســـة ، بتاريخ 1/2/2020 ،من خلال كتاب تعييـــن ، إلا أن جائــحة كــورونا حالت دون توظيفه في الوقت المشار إليه سابقا .

 

الإعلامي محمّد الوكــيل ، أشار عبر أثير البرنامــــج ، الذي يعتبر منبرا حــرّا للأردنيين ، الإثنين، أنه يتم الوقوف على كافة القضــايا ، بعد انتهاء موعـد البرنامج ، من منطلق الواجــب والمسؤولية ، عملا بالمسؤولية المجتمعيّـة، حيث تمّ التواصل من قبل "الأمن العام" فور انتهاء البرنامج.  .

 

كما أوضح الإعلامـــي الوكيل ، أنّ الناطق الإعلامي باســم مديريّة الأمــن العام ، العقيــد عامر السرطاوي ، لفــت أن اللــواء حواتــمة أوعــز بالوقوف على اتصــال النوايســة.

 

يشار ، إلى أن الشهيد عماد النوايســة ، من مرتــب قسم مكافحـــة المخدّرات في محافظة المفــرق، ارتقى إلى السماء، أثناء أدائــه عمله ، حيث استشهد برصــاص غادر أطلقــه مجموعة من أصحاب الأسبقيات .