الإثنين 16-12-2019
الوكيل الاخباري



عبر "برنامج الوكيل"

حادث سير يتسبّب بأزمة خانقة على طريق جرش /عمان - فيديو وصور

2fc8414c-1dcc-4240-a098-6b92e2a23530
جانب من أزمة السير كما وصلت "برنامج الوكيل"



الوكيل الإخباري - أكد مواطنون ، أن طلوع سلحوب في جرش من مثلث شارع الأردن لجامعة فيلادلفيا على طريق العاصمة عمّان ، يشهد أزمة سير خانقة ، صباح اليوم الأحد - لحظة كتابة الخبر - .

 

ولفت عدد منهم  عبر "برنامج الوكيل" ، الذي يُبثّ عبر إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أن سبب الأزمة ، يعود نتيجة لحادث سير ، مبينين ، أن ذلك حال دون تواجد كوادر الدفاع المدني في الوقت المناسب .

 

ومن جهته أكد مدير الإعلام والناطق الاعلامي باسم المديرية العامة في الدفاع المدني، المقدم إياد العمرو، أن الحادث وقع نتيجة تصادم وقع بين ( 5 ) مركبات، بسبب التتابع القريب .

 

ولفت العمرو للإعلامي محمد الوكيل ،إن إحدى المركبات تدهورت ، نتيجة لحادث التصادم ، بالقرب من جامعة فيلادلفيا صباح اليوم الأحد، ما أدى إلى أزمة سير خانقة ، حالت دون وصول الدفاع المدني  .

 

وقال " اقتصر الحادث على الأضرار المادية ، فحسب، دون وقوع أية إصابات وتم فتح الطريق، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بالتوجّه إلى مكان الحادث ، للتعامل مع الإصابات " .

 

الدوريات الخارجية 

ومن جهتها ، أكدت إدارة الدوريات الخارجية في تصريح حطّ على مكاتب "برنامج الوكيل" ، أن الحادث تمّ التعامل معه ، من قبل دورياتهم ، حيث تم فتح الطريق من قبل مجموعات الدوريات الخارجية والفرق العاملة بالاختصاص في البلقاء وعودة الحركة المرورية لطبيعتها .

 

واشارت ،أن التتابع القريب ، تسبّب بتصادم مركبات ، وتدهور إحداها ، دون خسائر في الأرواح.