الأربعاء 13-11-2019
الوكيل الاخباري



ضحيّة حادث سير مُروّع

(3) شهور على غيبوبته .. مُناشدة بإعفاء طبي عبر برنامج الوكيل - فيديو

388c17ac-7501-442b-97ad-c305468e95c0



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ناشد والد الشاب عبد الله الجلاد ، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية " راديو هلا" ، للمطالبة بإعفاء طبي لابنه الذي يرقد في المدينة الطبيّة ، منذ ما يقارب (3) شهور ، حيث إصابته بغيبوبة ، بعد حادث سير .

 

ولفت نصير الجلاد - والد عبد الله - صباح اليوم الثلاثاء ، أن ابنه يتواجد في قسم  العناية المركزة بالمدينة الطبيّة ، حيث أنه استجابته بطيئة ، علما أنه تعرّض لإصابات عديدة في الدماغ، كسر في الجمجمة، تهتك العضلات، كسر في الحوض عدا عن مشاكل صحيّة.

 

لمشاهدة المادة : ذهب في رحلة مع أصدقائه ومصيره غيبوبة - صورة

 

وبين نصير للإعلامي محمد الوكيل ، أن تكلفة علاج ابنه باهظة ، حيث عدم القدرة على دفع تكاليف العلاج ، مُطالبا بضرورة النظر إلى حال ابنه من قبل الجهات المعنيّة ، في سبيل الحصول على الإعفاء .

 

وبعين الألم ، قال " ولدي شاب مُهذب وطيب القلب ، أتمنى أن يعود للحياة "، مبيّنا ، أن العائلة تعاني الكثير ، نتيجة لما أصاب ولدها عبد الله .

 

يُشار ، أنه وبتاريخ ( 19-7-2019 ) توجّه عبدالله نصير جلاد طالب صيدلة في جامعة الزيتونة الاردنية إلى مدينة جرش، لقضاء عطلة نهاية الاسبوع مع اصدقائه وأثناء عودته تعرض لحادث سير مروّع ليدخل منذ تاريخه في حالة غيبوبة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة