الثلاثاء 19-11-2019
الوكيل الاخباري



استجابة في زمن قياسي

سيدة عبر برنامج الوكيل : أخجل أن أضحك .. وهذه النتيجة - صور

ا
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - رسالة ، مُرفقة بصور، حطّت على مكاتب "برنامج الوكيل" ، صباح اليوم الأربعاء ، من سيدة ، وصفت برسالتها أنها قد حرمت من ابتسامتها منذ سنوات .

 

السيدة منال ، تواصل معها فريق البرنامج ، الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، بعد الإطلاع على صورها ، الذي يظهر من خلالها مدى معاناتها مع أسنانها ، بالرغم من مراجعتها المستمرة لأحد أطباء الأسنان ، لكن دون جدوى .

 

 

وأمام ألم ، وأمل ، بأن يتم مساعدتها ، حيث أنها لا تملك ثمن العلاج ، تحدّث معها الإعلامي محمد الوكيل ، مناشدا أطباء الأسنان بالوقوف عند مشكلتها ، لإعادة ابتسامتها ، حيث بدى على صوتها الحزن ، وقالت " أتمنى أن أضحك بشكل طبيعي ولكنني أخجل، ولا أعلم ما سبب معاناتي لعدم امتلاكي المال".

 

وخلال دقائق من طرح مشكلتها ، تواصل أحد أطباء الاسنان  - فضّل عدم ذكر اسمه - في سبيل حلّ مشكلتها ، وإعادة ابتسامتها لها ، علما ان مشكلتها ظهرت بعد ولادتها .

 

"برنامج الوكيل" ، تلقّى العديد من الاتصالات من فاعلي الخير لمساعدة منال ، وتصيير الألم إلى أمل ، معلنين مساعدتهم لتقديم المعونة المادية للسيدة ، لعلاج أسنانها .