الخميس 05-08-2021
الوكيل الاخباري

النصر يهدي القادسية ثنائي الفريق

920201411198199271858


الوكيل الإخباري _ يبدو أن نادي النصر، سيكون سوقا لجميع الأندية التي ترغب في تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد 2020-2021، وذلك بعد الصفقات القوية والكثيرة التي أبرمها العالمي، وستكون سببا في رحيل عدد من النجوم بنهاية الموسم الحالي.

وكان نادي النصر قد أبرم عدد من الصفقات المحلية والأجنبية، أبرزهم عبد الفتاح عسيري، وكيم جين سو، وبيتي مارتينيز، وعلي لاجامي.

ومن المنتظر أن يرحل نجوم من النصر في الموسم الجديد، بعد الصفقات القوية، أبرزهم معتز هوساوي، ويحيى الشهري، وعبد العزيز الجبري، وفهد الجميعة، حمد المنصور.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" عن وعد قدمه عبد الرحمن الحلافي نائب رئيس مجلس إدارة النصر، والمشرف على فريق الكرة، لرئيس القادسية مساعد الزامل، إبان صفقة التعاقد مع خالد الغنام في ميركاتو الشتاء، بمنح الفريق الصاعد لدوري المحترفين الأفضلية لإعارة أي لاعب.

ولم تحدد إدارة القادسية، حتى الآن اللاعبين التي ترغب في التعاقد معهم من النصر، في ظل عدم اتضاح الرؤية الفنية فيما يخص المدرب.

وأشارت الصحيفة، أن النصر سيقوم بعرض الثنائي يحيى الشهري، وعبد العزيز الجبرين على إدارة القادسية للتعاقد معهما في الموسم الجديد.


وكانت تقارير قد أشارت إلى أن النصر عرض على إدارة الاتفاق التعاقد مع الشهري، نظير الحصول على خدمات الثنائي محمد الكويكبي وسعيد الربيعي، ومقابل مادي من أجل إتمام الصفقة.

ورفضت إدارة الاتفاق، التفريط في خدمات أي لاعب، نظرا للحاجة الفنية لمجهوداتهما خلال منافسات الموسم الجديد.

اضافة اعلان

 

المصدر : ملاعب 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة