الإثنين 16-12-2019
الوكيل الاخباري



مفاجأة تهدد مستقبل نجم الهلال بعد عودته من اليابان

610A95EE27193



الوكيل الاخباري - كشفت تقارير صحفية عن نية أحد رجال الأمن في مقاضاة أحد لاعبي أندية العاصمة، بسبب واقعة إحدي مباريات الفريق في الرياض.


وقال أحمد الشمري، شقيق رجل الأمن، خلال تصريحات لصحيفة “عكاظ”، إن شقيقه كان يؤدي عمله الرسمي كرجل أمن مكلف بالتنظيم في الملعب، قبل أن يفاجأ بدفع اللاعب أثناء احتفاله مع الجماهير، دون احترام، حيث كان اللاعب يريد إنزال أحد الأطفال “ابن لاعب دولي سابق” من أجل التقاط الصور معه، رغم منع نزول الجماهير إلى الملعب، وقام شقيقه بتنبيه اللاعب بعدم الدفع، إلا أن اللاعب لم يكترث وقام بإنزال يد رجل الأمن أكثر من مرة، أثناء محاولة منعه من إنزال الطفل.

وشدد الشمري على أن شقيقه رفع قضية على اللاعب، وتم استدعائه من قبل جهة عمله، لأخذ أقواله ورفع قضية إلى الجهات المختصة، نافيًا ما تردد بشأن التقاط شقيقه صورة ذاتية مع اللاعب تؤكد إنهاء الأزمة، وأن الصورة المتداولة لرجل أمن آخر غير شقيقه.


وطالب شقيق رجل الأمن برد حقه الذي يكفله القانون، مؤكدًا أن شقيقه لا يريد التحدث للإعلام خشية إلحاق ضرر في عمله، خاصة أنه لا علاقة له بكرة القدم.
يذكر أن مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للاعب الهلال سلمان الفرج مع أحد رجال الأمن، عقب مباراة الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.


ويتواجد الفرج برفقة بعثة الهلال في طوكيو، حيث يستعد الزعيم لملاقاة أوراوا يوم السبت المقبل على ملعب سايتاما، في إياب النهائي الآسيوي.

 

المصدر - وكالات 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة