السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فوائد مذهلة لتناول حبة البركة على معدة فارغة

79addcf0-3ca2-4957-a6cc-eacbced59af0_16x9_1200x676


الوكيل الإخباري _  تتعدد فوائد الحبة السوداء أو حبة البركة، خاصة عند تناولها على الريق ، حيث انها استخدمت منذ القدم كنوع من العلاجات للعديد من الأمراض، تعرف على ابرز الفوائد التي تقدها حبة البركة :

اضافة اعلان

 

علاج النفخة والغازات
من فوائد الحبة السوداء على الريق الرائعة أن هذه الوصفة البسيطة قد تساعدك على علاج النفخة والغازات واضطرابات المعدة عند تناولها صباحاً قبل وجبة الفطور.

 

مكافحة السرطانات
قد يساعد استهلاك ملعقة من زيت الحبة السوداء (أو البذور ذاتها) مع ملعقة من العسل قبل وجبة الفطور بساعة على مكافحة السرطانات والأورام الخبيثة في الجسم.

 

مكافحة أمراض الجهاز التنفسي
قد تساعد الحبة السوداء على الريق على علاج بعض مشاكل الجهاز التنفسي ومكافحتها، لا سيما التهابات الجيوب الأنفية المزعجة، كما أن الحبة السوداء تساعد كذلك على التخلص من احتقان الحلق والتخلص من البلغم المتراكم في المجاري التنفسي.

 

رفع مستويات الطاقة
من فوائد الحبة السوداء على الريق أنها تساعد على رفع مستويات الطاقة واليقظة، لا سيما في الصباح الباكر، وبالتالي زيادة إنتاجيتك في العمل وقدرتك على التركيز، كما أن تناول الحبة السوداء بكميات معقولة بانتظام يومياً قد يساعدك على تحسين التنفس وتحسين مستويات الطاقة أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

 

خسارة الوزن الزائد
قد يساعد تناول ملعقة صغيرة من الحبة السوداء على الريق وقبل النوم على خسارة الكيلوغرامات الزائدة، وبطريقة امنة.

 

المصدر : الامارات نيوز 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة