الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد وفاته غرقاً.. والدة الاعلامي السعودي علي حكمي تكشف تفاصيل الحادثة!

medium_2020-06-09-cceba0903a


الوكيل الاخباري - بعد وفاته غرقاً خرجت والدة الإعلامي السعودي علي حكمي عن صمتها لتعبر عن حزنها الشديد على فقدانه وتكشف بعض تفاصيل حياته.

اضافة اعلان

 

وجاء هذا خلال حديث أجراه معها موقع "العربية.نت" وأشارت فيه باكية إلى أنه لم يتجاوز سن الـ25 عاماً وأنه ينتمي إلى أسرة تتألف من شقيق واحد و3 شقيقات.


وأضافت أنه كان يحب المشاركة في الكثير من الفعاليات والنشاطات والمناسبات، كاشفة أنه زارها قبل وفاته وأنهما حضّرا معاً الأطباق الشعبية التي يحبها.


وتابعت أنه أعلمها في صباح اليوم التالي بعزمه الذهاب إلى جازان وأنها حضرت له وجبة الميرسي التي تشتهر بها تلك المنطقة، لافتة إلى أنه جلس على الأرض وقبّل قدميها ورأسها مردداً: "سامحيني".

 

كما ذكرت أنه قام بتصوير بعض المقاطع وأرسلها إلى مجموعة الأسرة على "واتساب" مع التعليق: "سامحوني" قبل أن ينقطع الاتصال معه تماماً.

 

ويشار إلى أن خبر وفاة حكمي أحدث ضجة كبيرة جداً في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. وتناقل هؤلاء آخر تغريداته وجاء فيها: "سنرحل يوماً دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد وما لا نريد. ذلك هو الرحيل البعيد لذا اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة