السبت 04-07-2020
الوكيل الاخباري



حقيقة تحريض ريهام سعيد إحدى متابعاتها لتهاجم إنجي وجدان !

44444444



الوكيل الإخباري- انتقادات واسعة لا زالت تطال الإعلامية "ريهام سعيد" بناءأً على تصريحاتها السابقة في ما يخص الاشخاص الذين يمتلكون وزناً زائداً حين وصفتهم بالحمل الثقيل على المجتمع والدولة، حيث أنها انتقدت أيضاً من قِبل الفنانة "إنجي وجدان" على أسلوبها في فيديو نشرته على حسابها، لكن يبدو ان ريهام لم تنس ذلك وقررت ان ترد عبر حملة تنمّر غير مباشرة.


وفي التفاصيل، هاجمت معجبة لريهام بتعليقها على صورة لإنجي انتقدتها فيها لا بل تنمّرت عليها ووصفتها بأبشع العبارات،حيث علقت قائلة  :"إنتي أثبتي لجمهورك إنك فيل مش بني آدم، على اللي عملتيه لريهام سعيد، ولو ما كانت ريحتك عرق ما علقتي عليها قدام الفانز بتوعها، بس أكيد ريحتك وحشة أوي، الله يعين جوزك على القرف اللي هو فيه ده، جميل ورفيع وانتي تخينة بجد".


كانت هذه الكلمات صادرة عن صفحة حديثة الانشاء، وكأن هناك أحدا فتح هذا الحساب ويتقصّد إهانة إنجي، وهذا ما أكدته الاخيرة بردها عليها :"وده مثل للأنواع العجيبة اللي بتتحدف عليّا.. ديّة واحدة عاملة أكونت من يومين بالظبط علشان تدخل تشتمني.. لا وإيه بتعاكس جوزي كمان.. والله الكائن ده بيورينا قد إيه الأمراض النفسية ممكن تعمل إيه.. ربنا يشفيها يا رب ولو حد عنده دكتور كويس يبعتلها نمرته.. اسمها ليزا تادروس".

 

 

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة