الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لاحتــواء كورونا

مستشفى البشير : إجـراءات هامـة وعليــكم الالتزام

320201611268304900047
مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات


الوكيل الإخباري - أكد مدير مستشفيات البشير ، الدكتور محمود زريقات ، أنه سيتم العمل على تنفيذ عدد من الإجراءات ، حفاظا على صحة وأمن المواطنين وسلامتهم.

اضافة اعلان

 

ولفت زريقات في تصريح لـ"الوكيل الإخباري"، أن ذلك يأتي لاحتواء انتشار وباء الكورونا المتجددة،  وتماشيا مع سياسة المملكة ، تنفيذا لقرارات رئاسة الوزراء.

 

والإجراءات التي سيتم العمل بها ، وفق زريقات:

اولا : إرجاء إجراء العمليات الجراحية بجميع الاختصاصات وفروعها ، عدا الحالات الطارئة.

 

ثانيا: تمنع الزيارة إلى كافة أقسام المستشفيات إلى إشعار آخر

 

ثالثا: إغلاق عيادات الاختصاص الخارجية، وتأجيل المواعيد إلى ما بعد ثلاثة أسابيع باستثناء عيادات التصلب اللويحي ، وعيادات الكسور وعيادة الجراحة العامة وعيادة الأمراض النفسية وعيادة باطني/أعصاب لاعادة تقييم المرضى المحولين من أقسام الإسعاف والطوارىء والمراكز الصحية ومن المحافظات الأخرى.

 

رابعا : تعزيز كوادر الإسعاف والطوارىء بكافة الاختصاصات، والتشديد على الكوادر بارتداء اللباس الخاص ، للوقاية من عدوى فيروس الكورونا.

 

خامسا : حفاظا على سلامة المرضى ، وخوفا من نفاذ العلاج من لديهم لفئة مرضى الأمراض المزمنة والذين يتلقوا العلاج بشكل شهري ودوري فإن لهم معاملة خاصة في مراجعة عياداتهم حيث تقرر صرف الأدوية لفترة شهرين مقبلين، للتقليل والتخفيف عليهم من أعباء مراجعاتهم وحرصا على سلامتهم.

 

وقدّمت إدارة مستشفيات البشير اعتذارها للمواطنين/المرضى بسبب اتخاذ هذه الإجراءات ولكنها تصب بالتالي في مصلحتهم ومصلحة المجتمع وأمنه الصحي

 

لأي ملاحظة او استفسار بإمكانكم الاتصال على الرقم( الخط الساخن) وعلى مدار الساعة: 4749351-06 .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة