الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المسلماني: الاستعراض والتلميع انتهى زمانه

120201214645944129176
المسلماني


الوكيل الإخباري- قال النائب السابق امجد المسلماني انه في زمن الفضاء الاعلامي المفتوح ووسائل التواصل الاجتماعي اصبح كل مواطن على درايه تامه بكل ما يجري ويعي تماما من يبيعون الكلام ويتاجرون بالاوهام تلميعا لأنفسهم وسعيا خلف مناصب هنا او هناك.

اضافة اعلان

 

واضاف المسلماني انه لم تعد الناس تصدق تصريحات لا تساوي ثمن الحبر التي كتبت به حتى انهم ام يعودوا يقراوا تصريحات تلك الشخصيات التي وما ان تجلس على كرسي المسؤوليه تنسى كل ما كانت تعد به وتظهر بشكل جديد وكأن تاريخ ميلادها يبدا من الجلوس على الكرسي.

 

ونوه المسلماني الى ان البطولات الزائفه والانجازات الوهمية لم تعد تمر على احد فالشعب واعي ومثقف ويعرف تماما من يستخدمون الشعبويات للوصول الى مصالحهم الضيقه وتلبيت رغباتهم النفسية التي لن تكتفي مهما حازت من مواقع ومناصب.

 

وشدد المسلماني على ان اليوم يجب  البحث فقط عن اشخاص واقعيين وعمليين يعرفون مشاكلنا ويعترفون بها ولديهم على الاقل رؤية واضحه لحلها وقادرين على التواصل مع الشباب وحل مشاكلهم والذين لم يعودوا يؤمنوا بما يطلقة اولئك الاستعراضيين الجالسين خلف شاشات هواتفهم ويتحفونا بخطابات جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع.

 

واشار المسلماني مستقبل الاردن امانه في أعناق الجميع وتطوره لن يتم الا بيدي اولئك الشباب الطموحين الذين لا تؤثر فيهم الخطابات السوداوية التشاؤمية فشباب الوطن يجب ان يأخذوا فرصتهم في ادارة بلادهم فهم أينما ذهبوا في دول الاغتراب ابدعوا وحققوا نجاحات بلدهم اولى بها.