الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المسلماني: حلقة أخرى من مسلسل التعديل الوزراي

58887020_2115799955389460_2428718042117570560_n


الوكيل الاخباري – قال رئيس حزب النداء امجد المسلماني لا أحد يرفض فكرة التعديل الحكومي والتي مفترض أن تأتي بناء على تقييم ونهج واضح محدد يهدف لتحسين الأداء ومعالجة نقاط الضعف والخلل في أداء الوزارات. اضافة اعلان


فكيف يتحقق هذا ونحن نعلم جيدا ان ليس لدى الرئيس أي أداة لقياس الأداء أو تقييم الإنجاز حتى نقول أن التعديل الوزاري جاء استجابة لمثل هكذا مؤشرات او نتائج.

اظهار أخبار متعلقة


الاصلاح لا يمكن ان يتحقق طالما ندور في ذات النهج فالوزير المغادر لا يعلم لماذا خرج والوزير الداخل للحكومه لا يعلم لماذا يدخل تشكيله الحكومه.

لا يمكن للمواطن أن يقتنع بجدوى هكذا تعديل طالما أنه لا يرى دخول شخصيات وطنيه معروفة في الشارع الأردني وليس ممن يسقطون على كرسي الوزارات ولا أحد يعلم أسس اختيارهم أو إنجازاتها.

 مسلسل التوزير والتعديل أصبح يثير التساؤلات حول ما إذا كان الهدف والغايه منه مجرد تنفيعات وتحسين راتب لبعض الشخصيات أو بعض الموظفين المقبلين على التقاعد والذين يجدون من يدعمهم ولا سبيل للخلاص منهم إلا بتوزيرهم لثلاث او اربع اشهر ثم يؤتى بغيرهم دون أي نهاية لهذا المسلسل الذي أهلك المواطن وزرع في نفوسهم خيبت أمل ان نشهد أي إصلاح حكومي حقيقي ..

مسلسل التعديل لن يكون له أي نهاية طالما أن النهج لم يتغير وأن الحكومه تعمل بلا خطه وما يتم ليس ألا استجابه وردات فعل وليس بناء على نهج مؤسسي واضح.

ما يؤسف ان الجميع كان ينتظر من رجل فكر وإدارة مثل الرزاز أن يتعامل مع موضوع تعديل الحكومه بأسلوب مختلف عمن سبقه إلا أننا نجد يوم بعد يوم ان النهج مستمر وان مسلسل التعديلات غير المنطقيه مستمر مع الرزاز بلا نهايه