الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

طفل يشعل تويتر باختفائه في السعودية.. وهكذا عاد إلى عائلته

465566-1110x564


الوكيل الإخباري- تمكن ذوو الطفل المفقود عبدالكريم علي الدخيل من العثور عليه بمدينة بريدة في محافظة القصيم السعودية بمساعدة الأجهزة الأمنية والفرق التطوعية.

اضافة اعلان


وكشفت مصادر أن المفقود عُثر عليه وهو بصحة جيدة ولم يتعرّض لأيّ أذى، بعد أن كان اختفى من محافظة بقعاء بمنطقة حائل وغادرها صباح الخميس الماضي، وشُوهد أكثر من مرة عبر كاميرات خارجية في مدينة بريدة كان آخرها في سوق التمور.


وقال بندر الدخيل، ابن عم المفقود: “الحمد لله تم العثور على عبدالكريم".
وكان عدد كبير من السعوديين قد تعاطفوا مع الفتى السعودي البالغ من العمر 16 عامًا، إذ أطلق ناشطون عبر تويتر "هاشتاغ" بعنوان #مفقود_القصيم_عبدالكريم، أملًا في العثور عليه أو الوصول لمعلومة تطمئن أهله وذويه.


وفي تفاصيل قصة فقدان عبدالكريم، قال المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن اسمه هو عبدالكريم الدخيل وهو مفقود منذ الخميس في منطقة القصيم، وهو من منطقة بقعاء في حائل غير أنه خرج دون علم أهله إلى منقطة القصيم وليس معه "جوال" للتواصل معه.


واستطاع وسم #مفقود_القصيم_عبدالكريم أن يتصدر التريند السعودي وسط تفاعل بالآلاف على الهاشتاج الذي أصبح بين أكثر الوسوم تفاعلًا، بينما نقل أحد الحسابات المتفاعلة مع التريندات المهمة والتي تحظى باهتمام من السعوديين، مقطع فيديو للطفل عبدالكريم الدخيل من آخر مكان شوهِد فيه من خلال كاميرات أحد المطاعم.


وتداول رواد مواقع التواصل خبر العثور على مفقود القصيم بفرحة عارمة، مشيدين بكافة الجهود الحكومية والمدنية التي قامت بالبحث عن الفتى وإعادته إلى أهله، وجاء في التعليقات: "خبر يونّس مرررره الحمد لله على سلامته كنت أفكر فيه يارب لا تفجع أهل بغياب عيالهم".

 

 

المصدر: فوشيا