الجمعة 13-12-2019
الوكيل الاخباري



الارصاد تكشف عن تفاصيل الأمطار القادمة الى المملكة

11201916221646332825701



 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، يوم الاربعاء ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً، وتسقط – بمشيئة الله - زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية، قد يصحبها الرعد أحياناً في شرق المملكة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من ، تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية ، خطر الانزلاق على الطرقات في مناطق هطول الأمطار ، خطر احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية في شمال ووسط المملكة بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض.

 و يوم الخميس تكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية في شمال ووسط المملكة بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض.

 اما يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.