الأحد 22-09-2019
الوكيل الاخباري



الخشمان : ارحمونا يا أهل الفتن بإشاعاتكم وأخباركم المضللة

55473445_1171509439687627_580430599165050880_n



الوكيل الاخباري –

 

أطلق رجل ألأعمال الكابتن محمد الخشمان, سهامه على مطلقي الإشاعات , والأكاذيب , وألأخبار المضللة


ووجه "الخشمان" في منشور له عبر صفحاته على " الفيسبوك " عدة أسألة لما أسماهم


المتعجرفين في بث السلبيه وإظهار مواطن الخلل أينما وجدت ,مؤكدا قدرة المؤسسات الناجحة على مواجهتهم بالعزم والإصرار على الإستمرار في النجاح .


وأستنكر الخشمان, هذا الأسلوب السلبي, في الترويج لتشويه كل إنجاز لهذا الوطن, وإظهار الأردن كبلد مهدد بالإنهيار في أية لحظه.


وضرب مثلا مرفقا بصورة , عن احدى المطارات المجاورة ,الذي يشهد طوابيرا لختم الجوازات , دون أن يتعرض لأي انتقاد , وتشهير .


وقال : ألا تقرأون الأخبار والتقارير العالميه, لتجدوا أن مطاراتنا وشركاتنا ومؤسساتنا سواء أكانت حكوميه أو خاصه, تحاول بكل طاقاتها إرضاء رغباتكم ولكن دون جدوى .... هذا مثال عن إحدى المطارات المجاوره , وما تشاهدونه هو طوابير الإنتظار لختم الجوازات, دخول أو خروج .


إن مثل هذا المنظر تشاهدونه في أمريكا, وأوروبا ,وشرق آسيا, وحوض المتوسط ,فقط قارنوا هذه المناظر , بمطاراتنا فالصور تتحدث.


وتساءل الخشمان : ما الدافع في تمجيد دول تزورونها للسياح’ أو غيره, وتروجون لها, في حين تهدمون ما بناه آباؤنا وأجدادنا على مدار المئة سنه الماضيه ؟؟؟ هل انتم محبين لوطنكم لتعبثوا في إستقراره ؟ هل لديكم حلول أخرى ؟؟؟
وطالب من أصحاب الفتنة , برحمة انجاز مؤسسات الوطن .


الخشمان : ارحمونا يا أهل الفتن, ويا من تقومون على بعض وسائل النشر, والقنوات الفضائيه, محليا وعالميا. من تهويل ونشر إشاعاتكم, وأخباركم, وكتاباتكم المضللةوأختتم منشوره بقوله :لم نعد نحتمل , ونحن الغالبيه العظمى في هذا البلد, ولن ترغموننا على ترك أرضنا, لتنفيذ مخططاتكم المشبوهة... لن ترهبونا في بث سمومكم في وحدتنا الوطنيه, وأخلاق الأردنيين .... اذهبوا أينما شئتم, واتركونا نعيش بسلام وأمان, إن كان لا يعجبكم أمن وإستقرار هذا الوطن الغالي , فنحن قانعون بما كتب الله لنا, ولن تتغير قناعاتنا, لأننا من نبني ومن يعمل على إصلاح ما أفسدتم, وما ترهبون وتخربون.


وتاليا نص ما نشره الكابتن محمد الخشمان :


بس نفسي احكي لبعض المتعجرفين في بث السلبيه واظهار مواطن الخلل اينما وجدت ... الا تقراون الأخبار والتقارير العالميه لتجدوا ان مطاراتنا وشركاتنا ومؤسساتنا سواء كانت حكوميه او خاصه تحاول بكل طاقاتها ارضاء رغباتكم ولكن دون جدوى .... هذا مثال عن احدى المطارات المجاوره ما تشاهدوه هو طوابير الأنتظار لختم الجوازات سواء دخول او خروج ومثل هذا المنظر تشاهدونه في امريكا واوروبا وشرق آسيا وحوض المتوسط قارنوا هذه المناظر بمطاراتنا فالصور تتحدث . اما شبعتم من السلبيه ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟ما هو الدافع في تشويه كل انجاز لهذا الوطن ؟؟؟؟ ما الدافع لتشويه صوره الأمن ؟؟؟؟ ما الدافع لبث الروح العدائيه ؟؟؟؟ ما الدافع في الحديث في غير التخصص ؟؟ ما الدافع وراء اظهار الأردن كبلد مهدد بالأنهيار في اي لحظه .... ما الدافع في تمجيد دول تزورونها للسياحه او غيره وتهدمون ما بناه ابائنا واجدادنا على مر المئة سنه الماضيه ؟؟؟ هل انتم محبين لوطنكم لتعبثوا في استقراره ؟ هل لديكم حلول اخرى ؟؟؟ اعلم تماما ان المستاجر في عقار لا يهمه ان اصبح هذا العقار هشيما ولكن مالك العقار يحافظ عليه ويقوم باصلاح كل ما يحتاج الى اصلاح دون تشويه سمعة عقاره وتهديد من يسكنون به .... ارحمونا يا اهل الفتن ويا من تقومون على بعض وسائل النشر والقنوات الفضائيه محليا وعالميا من تهويل ونشر اشاعاتكم واخباركم وكتاباتكم المضلله .... لم نعد نحتمل ونحن الغالبيه العظمى في هذا البلد ولن ترغموننا على ترك ارضننا وتنفيذ مخططاتكم ... لن ترهبونا في بث سمومكم في وحدتنا الوطنيه واخلاق الأردنيين .... اذهبوا اينما شئتم واتركونا نعيش بسلام وامان ان كان لا يعجبكم امن واستقرار هذا البلاد فنحن قانعون بما كتب الله لنا ولن تتغير قناعاتنا فنحن من نبني ونصلح فسادكم وما ترهبون وتخربون ... لعنة الله على كل خائن لوطنه وعلى كل من تسول له نفسه التشهير وايقاع الأذى بوطني المملكه الأردنيه الهاشميه رضي من رضي وغضب من غضب ا .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة