الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

'جسر عبدون' .. تهديد بالانتحار لإيصال رسالة

abdoun-bridge-amman-jordan-008


الوكيل الإخباري- جلنار الراميني - بات "جسر عبدون" مكانا لمن أراد التخلص من الحياة، بحسب رصد "الوكيل الإخباري"، لمحاولات انتحار أشخاص .

اضافة اعلان


وبالرغم من جمال الجسر، وجاذبيته في هندسته، إلا أنه يبدو "جاذبا" من نوع مختلف، أمام هؤلاء الذين وجدوا أنفسهم يفكرون بالانتحار، في سبيل الخلاص من معاناة سيطرت على حياتهم.


وعودة إلى الوراء، نجد أن بناية مهجورة، بالقرب من دوار الداخلية في سنوات سابقة، كانت محطّ أنظار من أرادوا الخلاص، واليوم وبعد بناء "الجسر" تتحول الأنظار إليه .

 

اظهار أخبار متعلقة


تعددت الأسباب، والمكان واحد، وكثير من تلك الحالات "المٌهددة" تقصد لفت الأنظار فحسب، في سبيل إيصال رسالة إلى الجهات المعنية أو لفت النظر إلى قضية أو مشكلة ما.


حالات عدّة، توجّهت إلى "جسر عبدون"، وعدلت عن الانتحار، بعد تدخل الأجهزة الأمنية، والمتمحّص في تلك الحالات، والدارس لملابساتها،يجدّ أن اعتلاء الشخص للجسر يهدف لإلقاء الضوء على وضع اقتصادي "صعب"،أوقد يكون يُعاني من مرض نفسي تسبّب في جعله يتوجه إلى مكان يكون معلما واضحا للجميع.


من هذا المنطق، فإنه من الأجدر أن يكون هنالك "منبر" من نوع آخر لهؤلاء الذين لم يجدوا من يسمع صوتهم سوى التوجّه إلى "جسر عبدون".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة