السبت 17-04-2021

"رغوة الشاطئ" تثير الضجة ومحافظ العقبة : نعم يوجد حفلة

حفل "رغوة الشاطئ" يثير غضب الأردنيين ومحافظ العقبة يرد

1469769_10152329500306360_6694927339238040080_n


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ،ما يُسمى بـ"حفل رغوة الشاطئ الصيفي" ، المزمع اقامته الجمعة القادم، وانهالت التعليقات التي تعبر عن استياء مواطنين حيال هذا الحفل ، معتبرين ذلك مخالفة واضحة لعادات وتقاليد مجتمع ملتزم كالمجتمع الأردني .

اضافة اعلان

ومن جهته ، فقد تواصل "الوكيل الإخباري" مع محافظ العقبة حجازي عساف حيث قال " نعم يوجد حفلة ولكنها تقتصر على أحد الفنادق ، فحسب ، وليس على شاطئ العقبة كما هو متداول، بل يقتصر على نزلاء الفندق".

اظهار أخبار متعلقة



وبين عساف، أن الحفل يشتمل على عشاء ، وحفلة موسيقى ، مشيرا إلى ان "الرغوة" ستكون من خلال ماكينة خاصة توضع للشاطئ التابع للفندق.


 لافتا إلى أن الحفل لايتضمن ما يخالف العادات والتقاليد "، وتابع" لا نسمح بإقامة حفلات تسيء للشارع الأردني، كما وتكون تلك الحفلات ضمن شروط ، وتخضع للرقابة ، فنحن دولة قانون ونهتم بثقافة المجتمع".


وفي ذات السياق، أكد أحد القائمين على الفندق - فضل عدم ذكر اسمه - ، أن الحفل لا يوجد فيه ما يدعي للقلق ، وزاد " نحن لا نريد إلا عمل عروض ترفيهية للنزلاء فحسب ، كنوع من تغيير الأجواء التي اعتاد عليها النزلاء، ومن حق القائمين على الفندق القيام بما يخدم النزلاء بعيدا عن الإساءة للعادات والتقاليد وثقافة مجتمع".


واستهجن المصدر، في معرض حديثه لـ"الوكيل الإخباري" ،مدى الضجة التي أعقبت الإعلان عن هذا ، معتبرة أن "الرغوة" من خلال "ماكينة" خاصة على الشاطئ التابع للفندق، كمنظر جمالي فحسب ، بعيدا عن ما يسيء للمجتمع الملتزم.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة