الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لا هتمام و احترام في منزله

قصّة مؤلمة .. بعد أن تخلّوا عنه ستيني يبحث عن " بيت عجزة"

أرشيفية-6
تعبيرية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

قصّة رجل ستيني مٌبكية ، أمام استهجان لما يحدث معه ، فهو أب وزوج مثالي ، إلا أن "ظهره " قد انكسر ، على حدّ تعبيره ، بعدما عصفت به ظروف ، جعلته يبحث عن "بيت عجزة" يلجأ إليه ، فقد تكالبت عليه الأحزان ، وبات رهين الألم .

تحدّث هذا الرجل لـ"الوكيل الإخباري" ، وفي كلماته حسرة واضحة المعالم ، فهو رجل مسن ابتلاه الزمن ، بمرض ، لازم لأجله كرسيا متحرّكا ، عدا عن سوء معاملة زوجته وابنيه له ، ما جعله يطالب بالبحث عن اهتمام بعيدا عن أسرته التي تخلّت عنه .

يقول بصوته الغالب عليه الحزن : لقد تخلّى عني أولادي ، وكذلك زوجتي ، حيث أنني كنت أقوم بواجباتي كأب وزوج تجاههم ، إلا أن المرض حال دون ذلك ، وبعد مرضي قبل سنوات ، تغيّرت الأحوال ، فأصبح تعاملهم بعيدا عن الاحترام والرأفة، وكأني لست ربّ أسرة .

"أريد بيتا يأويني "، بهذه الجملة القاسية المعالم ، استطرد كلامه - نتحفّظ عن ذكر اسمه - ، وناشد بمساعدته فهو لا يجدّ أدنى مقومات العيش الهانئ ، فأضحى يدعو الله أن يغادر الحياة ، بدلا من حياة قاسية أو أن يعيش في بيت عجزة ، يأويه ، فمنزله قد ضاق عليه ، وفق حديثه.

ولفت ، أن لديه (3) بنات ، لكنهن متزوجات ، وحياتهنّ "مستورة" وزاد بنبرة يصعب وصفها : كيف بدي أعيش معهم وأولادي قد تخلو عني ".

"الوكيل الإخباري" من منبره الإنساني ، ومن منطلق المسؤولية المجتمعيّة ، يناشد للتخفيف عن هذا الرجل ، الذي لا يجد مكانا له في منزله، حيث غياب الاهتمام والاحترام.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة