الخميس 02-04-2020
الوكيل الاخباري



دون اكتراث لتعليمات الحكومة

أزمات سير 'غير متوقّعة 'في المملكة بالرغم من منع التنقّل - صور

منت
أزمة سير اليوم



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شهدت شوارع في العاصمة عمّان ، أزمات سير "غير متوقّعة" ، خاصة طرق الجنوب باتجاه عمّان ، ظهر اليوم الخميس ، بالرغم من القرار القاضي بمنع التنقل بين المحافظـات، عدا عن أزمات شهدتها عددا من المحافظات  .

 

وقد تلقّى "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلّحة الأردنية "راديو هلا"، رسائل صوتية من العديد من المواطنين في مختلف المحافظات ، يطالبون الجهـات المعنيـّة بضرب يدّ من حديد ، لهؤلاء الذين لم يلتزموا بقرار الحـكومة ، الذي جاء حرصـا على صحة وسلامة الأردنييـن، علما أنّ قـانون الدفاع دخل حيزّ التنفيذ .

 

وجاءت اتصالات المواطنين للبرنامج ، مُعبّرين عن استيائهم، من محافظات الزرقاء ، وجرش ، الأغوار الشمالية ، عدا عن اتصالات من مواطنين يشكون أزمة على طريق المطار ، حيث المطالبات لمنع المواطنين من مغادرة منازلهم ،للحدّ من انتشار فيروس كورونا ، وحسر أعداد الإصابات في المملكة .

 

كما أن محال تجاريّة ، ما زالت تمارس عملها بشكل طبيعي ، حيث اكتظاظ المواطنين فيها، ما يعني عدم الاكتراث والمسؤولية حيال ما يعانيه الأردن .

 

الإعلامي محمد الوكيل ، من جديد ناشد في سبيل الإلتزام بالمنازل ، من منطلق المصلحة العامـة ، مطالبا باتخاذالإجراءات القانونية بحقّ المخالفين ، لتكون رادعة للمواطنين ، حيث الأزمة التي تعصف بالعالم ، نتيجة للفيروس المؤرّق للعالم .

 




اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة